علاء زلزلي لم يحضر جنازة أمه

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي علاء زلزلي لم يحضر جنازة أمه والان إلى التفاصيل :

حل الفنان اللبناني علاء زلزلي ضيفًا على برنامج (شو القصة) تقديم رابعة_الزيات على قناة (لانا) السورية، وتحدّث عن حياتها ومجمل أعماله الفنية.

خلال الحلقة قال إنه ضرب شقيقته أمام ابنها بعدما استفزته كثيرًا، لكنه بكى ندمًا على ما فعله وطلب منها أن تسامحه وبكت على توسله لها.

اقرأ: علاء زلزلي ضرب شقيقته وأميرة عربية حاربته – فيديو

كما فاجأ الكل حين قال إنه لم يحضر جنازة أمه رغم تواجده وقال: (لأنها ام علاء ما فيكِ تكوني عندك قدسية لإنسان من بعد الله.. انا ما كنت بقدر اتحمل شوف امي عم تضهر من بيتي)

وتابع: (ما بتحمل هيدا المنظر وولا ممكن ولهلأ ما بتخايله.. مت بتخايل شوف امي عم تنزل على القبر رغم انو هيدا حق علينا.. صعب هيداالمشهد هيدي امي وما ادراكم ما ام علاء هي دنيتي وروحي وكل شي بحياتي)

اقرأ: علاء زلزلي يغني فلسطين لفيروز ويندد

وأضاف علاء مدمعًا: (امي ماتت فجأة. مرة بيدقولي فجأة وبيقولولي ام علاء اخدناها على المستشفى وعلى السريع تعا لان صارت خالصة فرحت وسمعت الحكيم عم بيقول ادخلوا ودعوها لانها ماتت.. فضحكت وقلتله امي رح تطلع معي وما ماتت وفعلًا امي بقت عايشة بهيداك النهار ولما طلعت معي قلتلهم رح تموت برمضان.. وانا برمضان سافرت وابعدت وودعتها قبل ما روح الوداع الاخير)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل علاء زلزلي لم يحضر جنازة أمه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الجرس اخبار aljaras لبنان 2021-10-22 209

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.