بالفيديو.. اعتراف مثير للقيادي الحوثي ‘‘أبوعلي الحاكم’’ بشأن احتفال المليشيات بالمولد النبوي

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي بالفيديو.. اعتراف مثير للقيادي الحوثي ‘‘أبوعلي الحاكم’’ بشأن احتفال المليشيات بالمولد النبوي والان إلى التفاصيل :

كشف القيادي في المليشيات الحوثية، أبوعلي الحاكم، هدف جماعته من الاحتفال بالمولد النبوي.

وقال الحاكم، وهو يخاطب عددًا من القيادات العسكرية التابعة للمليشيات، إن احتفال جماعته بالمولد النبوي وإقامة الفعاليات والمناسبات، ليست من أجل الرسول، لأنه غني عن التعريف.

وأوضح الحاكم، أن احتفال جماعته بالمولد النبوي، يهدف إلى تعريف الناس بمن يجب أن ينقادوا له بدءًا بالرسول محمد ووصولًا إلى عبدالملك الحوثي، بحسب تعبيره.

وتستغل مليشيا الحوثي المناسبات ذات الطابع الديني بما فيها المولد النبوي والجمعة والعيدين، إلى جانب أكثر من 18 مناسبة أخرى، تقيمها، للتحريض والتحشيد لجبهات القتال، والحصول على مقاتلين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بالفيديو.. اعتراف مثير للقيادي الحوثي ‘‘أبوعلي الحاكم’’ بشأن احتفال المليشيات بالمولد النبوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-10-22 141

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.