بايدن: كنت عضوا في مجلس الشيوخ لمدة 370 عاما

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي بايدن: كنت عضوا في مجلس الشيوخ لمدة 370 عاما والان إلى التفاصيل :

AFP

أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن ثقته في أنه سيتمكن من تمرير مبادراته الاجتماعية والاقتصادية التي تقدر بمليارات الدولارات من خلال الكونغرس.

وصرح بأنه سيتولى شخصيا إقناع المعارضة الجمهورية وأعضاء الحزب الديمقراطي المترددين بدعم خطط تحديث البنية التحتية وتقديم مجموعة متنوعة من الفوائد الاجتماعية.

وبهذا الشأن قال بايدن خلال محادثة مع الناخبين على شبكة سي إن إن: "أنا فعلا أعتقد أنه سيكون بمقدوري التوصل إلى اتفاق".

وتابع الرئيس الأمريكي في لهجة مازحة قائلا: "لقد كنت عضوا في مجلس الشيوخ لمدة 370 عاما، وكنت دائما جيدا في عقد صفقات مختلفة" ، لكنه لم يدعي أنه سيتم التوصل إلى حل وسط قبل زيارته إلى أوروبا والتي تبدأ الأسبوع المقبل.

وعندما سئل عما إذا كانت المفاوضات الحالية هي الأصعب في حياته المهنية، قال بايدن إن هذا ليس هو الحال. وقال: "أعتقد أن حظر الأسلحة الهجومية كان أصعب صفقة عملت عليها ونجحت فيها".

المصدر: نوفوستي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بايدن: كنت عضوا في مجلس الشيوخ لمدة 370 عاما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2021-10-22 160

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.