صوت باعوم في هذا المرحلة اقوي من صراع اعلام اصحاب الدفع للحاكم العسكري .. : الشيخ اليهري : صمت الاحزاب وعدم مساندة باعوم يشجع الحاكم الإماراتي في المكلا

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي صوت باعوم في هذا المرحلة اقوي من صراع اعلام اصحاب الدفع للحاكم العسكري .. : الشيخ اليهري : صمت الاحزاب وعدم مساندة باعوم يشجع الحاكم الإماراتي في المكلا والان إلى التفاصيل :

كتابات

الشيخ عبدالله راجح اليهري

لماذا لم تدين الاحزاب اليمنية في محافظة حضرموت عندما منعت السلطات المحلية و المجلس الانتقالي و الحاكم العسكري  دخول موكب الزعيم باعوم للمكلا و اين اختفت المنظمات الحقوقية و مشايخ القبائل و المجتمع المدني في حضرموت ان هذا الظاهرة خطيرة جدا علي النسيج الاجتماعي الحضرمي و هذا الاسلوب سوف يتكرر مستقبلا اذا لم يكون هناك تضامن مجتمعي مع كل ساسة ابناء حضرموت في و جه الحاكم العسكري الاجنبي و يعتبر ذلك الرفض الشعبي قوة للقائد و الزعيم باعوم اما ان سكتت الاحزاب و المجتمع المدني فانها شريكة في المنع و هي جريمة انسانية لم تعرفها حضرموت حتي في عهد السلاطين و الاستعمار البريطاني و هذا الاسلوب مرفوض شرعا و قانونا في الدستور اليمني .

ان الصمت يشجع الحاكم الاماراتي و قد يتكرر مع افراد و جماعات حضرمية مستقبلا و لكن ان وجدت ردت فعلا فهدا يكون ضغط و اسناد قوي للسلطة و اخراجها من العزلة المفروض عليها من قبل الحاكم .

 

الضغط الشعبي المجتمعي مع الاحزاب و كل الشرفاء و المكونات الحراكية رساله قوية و تضامن مع قائد وهب حياته في خدمة المحافظة و كافة المحافظة الجنوبية اما الصمت و الخذلان علي المكونات و الاحزاب ان تقنع رؤوسها من الان لن المشهد سوف يتكرر عليها .

 

و علي الجميع ان يثق ان صوت باعوم الهادي في هذا المرحلة هو اقوي من صراع اعلام اصحاب الدفع لان التهذيب يهزم الوقاحة و تواضع باعوم يهزم غرور الحاكم العسكري .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل صوت باعوم في هذا المرحلة اقوي من صراع اعلام اصحاب الدفع للحاكم العسكري .. : الشيخ اليهري : صمت الاحزاب وعدم مساندة باعوم يشجع الحاكم الإماراتي في المكلا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : هنا عدن أخبار محلية اليمن 2021-10-22 168

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.