انتشار العملات السعودية المزورة تقلق تجار عدن

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي انتشار العملات السعودية المزورة تقلق تجار عدن والان إلى التفاصيل :

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

انتشرت خلال الاسبوع الجاري، العملات الأجنبية المزورة بشكل كبير في شوارع مدينة عدن، بعد إغلاق العشرات من شركات ومحلات الصرافة.

وعلمت “وكالة الصحافة اليمنية”، من مصادرها بالمدينة، فئات من العملة السعودية المزورة انتشرت بشكل ملحوظ بين الصرافين الجائلين بالقرب من البنوك وشركات الصرافة المغلقة، وبيعها بسعر أقل بقليل مما هو لدى شركات الصرافة.

وبحسب المصادر أن تاجر اشترى مبلغ 40 ألف ريال سعودي تفاجئ بينها 15 ألف ريال مزورة، ومواطن آخر اشترى مبلغ 10 آلف ريال سعودي جميعها مزورة.

وأشارت المصادر إلى أن عصابات بيع العملات السعودية انتشرت في شوارع عدن، وتتقن عملية التزوير بدقة عالية، مرجحة وقوف نافذين في “الانتقالي الجنوبي” خلف عملية التزوير، استمرارا لتدمير الاقتصاد الوطني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل انتشار العملات السعودية المزورة تقلق تجار عدن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : وكالة الصحافة اليمنية اخبار اليمن اليمن 2021-10-22 275

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.