تساؤلات عن صحة الملكة إليزابيث الثانية بعد ليلة في المستشفى

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي تساؤلات عن صحة الملكة إليزابيث الثانية بعد ليلة في المستشفى والان إلى التفاصيل :

02:29 م الجمعة 22 أكتوبر 2021

(أ ف ب)

تثير الليلة التي أمضتها إليزابيث الثانية في المستشفى وتم التكتم عليها أولا، تساؤلات حول الحالة الصحية للملكة البالغة من العمر 95 عاما، وكان برنامج عملها الرسمي مثقلا في الفترة الأخيرة.

ولم يعلن قصر باكنغهام رسميا في وقت متأخر من مساء الخميس عن إدخال الملكة إلى المستشفى إلا بعدما كشفت صحيفة "ذي صن" هذه المعلومات. وبرر بقاءها في المستشفى بين ظهر الأربعاء وظهر الخميس، رسميا بضرورة خضوعها "لفحوص أولية" بعد أن فرضت عليها استراحة.

وقال الصحافي في "بي بي سي" المكلف متابعة العائلة المالكة نيكولاس ويتشل إن "قصر باكنغهام لم يعطنا صورة كاملة ومعقولة لما كان يجري، ووسائل الإعلام دفعت إلى الاعتقاد الأربعاء أن الملكة كانت تستريح في قلعة وندسور.. بينما كانت تنقل إلى مستشفى في وسط لندن".

واضاف أن "المشكلة هي أنه في غياب المعلومات الموثوقة تنتشر الشائعات والمعلومات المضللة".

وبعد نحو سبعين عاما على اعتلائها عرش بريطانيا، ما زالت الملكة إليزابيث تظهر في صحة جيدة في الأماكن العامة.

وقد شاركت مؤخرا بشكل شبه يومي في مناسبات رسمية بينما لم يعلن إلا نادرا عن إدخالها المستشفى. وتعود المرة الأخيرة لدخولها مستشفى إلى 2013 عندما أمضت 24 ساعة في المستشفى بسبب التهاب في المعدة والأمعاء.

وحضرت الثلاثاء حفل استقبال في قلعة وندسور بالقرب من لندن ، حضره رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون ورجل الأعمال بيل غيتس. وصافحتهما بلا قفازات وتحدثت إلى المدعوين وقوفا وبلا كمامة. وكانت قد تلقت اللقاح المضاد لكوفيد.في صباح اليوم التالي، ألغت زيارة إلى إيرلندا الشمالية بعد "قبولها على مضض" نصيحة أطبائها بالراحة.

وقال ريتشارد بالمر مراسل صحيفة "ديلي إكسبرس" إن "المصادر الملكية تحاول إعطاء الانطباع بأنها فعلت الكثير لكنهم قد يواجهون صعوبة في إقناع الجمهور الآن".

وعندما كشف أنها أمضت ليلة في مستشفى إدوارد السابع، سارعت المصادر في القصر إلى إخبار وسائل الإعلام البريطانية أن الأمر لا يتعلق سوى بمشاورة متخصصين وأنها بقيت طوال الليل فقط لأسباب "عملية" ، قبل أن تعود ظهر الخميس إلى وندسور غرب لندن لاستئناف القيام "بمهام خفيفة".

- "مشاعر ود" -

من جانبه رأى روبرت هاردمان مؤلف عدد من الكتب عن الع


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تساؤلات عن صحة الملكة إليزابيث الثانية بعد ليلة في المستشفى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي شئون عربية و دولية مصر 2021-10-22 92

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.