فلسطين تشارك في المؤتمر العام لإتحاد اللجان العمالية باسبانيا

اخبار فلسطين

مشاهدة او قراءة التالي فلسطين تشارك في المؤتمر العام لإتحاد اللجان العمالية باسبانيا والان إلى التفاصيل :

فلسطين تشارك في المؤتمر العام لإتحاد اللجان العمالية باسبانيا

2021 Oct,22

تشارك دولة فلسطين في أعمال المؤتمر العام لإتحاد اللجان العمالية في إسبانيا "CCOO" والذي يستمر حتى يوم غد السبت في العاصمة الإسبانية مدريد.

ومثل الوفد الفلسطيني لأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد، بمشاركة القائم بأعمال سفارة دولة فلسطين لدى اسبانيا صفاء مهلوس، وأمين سر إقليم حركة فتح أحمد معروف.

وطالب سعد بالعمل على إنهاء الاحتلال الإسرائيلي ووقف إنتهاكاته بحق عمال فلسطين ورفع الظلم عنهم، وبالضغط على الاتحاد الأوروبي للاعتراف بالدولة الفلسطينية.

يشار إلى أن الإتحاد العام لنقابات عمال فلسطين قدم في اليوم الأول من المؤتمر درعا موسوما بخارطة فلسطين للإتحاد العام العمالي الإسباني تكريما لجهودهم ووقوفهم بجانب القضية الفلسطينية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فلسطين تشارك في المؤتمر العام لإتحاد اللجان العمالية باسبانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سما الإخبارية شؤون عربية ودولية فلسطين 2021-10-22 95

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.