تفاصيل جديدة.. هكذا جند الموساد أحد عملائه في تركيا ضد الفلسطينيين

اخبار فلسطين

مشاهدة او قراءة التالي تفاصيل جديدة.. هكذا جند الموساد أحد عملائه في تركيا ضد الفلسطينيين والان إلى التفاصيل :

تفاصيل جديدة.. هكذا جند الموساد أحد عملائه في تركيا ضد الفلسطينيين

2021 Oct,22

نشرت صحيفة "صباح" التركية، اليوم الجمعة، تفاصيل جديدة عن خلية الموساد التي تم اعتقالها، موضحة كيف قام أحد عملائها بتجنيد واحد من المقبوض عليهم لمتابعة الفلسطينيين المقيمين في تركيا.

وكان من اللافت في التقرير الذي نشرته الصحيفة وترجمته "عربي21"، أن أحد المتهمين كان يتواصل معه أحد عملاء الموساد على أنه يريد أبحاثا ودراسات، وكان يطلب منه إعطاءه معلومات على شكل دراسة مقابل المال، دون إدراكه بأنه يعمل لصالح جهة إسرائيلية.

وفي التفاصيل، أوردت أن أحد المتهمين المقبوض عليهم، كان لديه شركة في إسطنبول تقدم خدمات استشارية للطلاب في الخارج، وكان أول ارتباط له مع أحد عناصر الموساد عام 2018 الذي تواصل معه عبر رقم أجنبي من خلال تطبيق "واتساب"، ليبلغه بأن لديه زبائن يقيمون في ألمانيا من أصول عربية، يرغب أبناؤهم في الدراسة في تركيا، طالبا منه تزويده بالمعلومات.

وقام المتهم "م.أ.س" بإعطاء عميل الموساد "أ.ز" تفاصيل بداية عن الطرق التي يدخل بها الطلاب الفلسطينيون الجامعات في تركيا، والإمكانيات والتسهيلات التي توفرها الحكومة والبلديات التركية لهم.

وبعد أسبوع واحد، أرسل المتهم، الدراسة التي أعدها إلى عميل الموساد، وتلقى مئات اليورو عبر "ويسترن يونيون"، حيث كانت الدفعة الأولى من آلاف اليوروهات والدولارات، حصل عليها خلال ثلاث سنوات.

وفي وقت لاحق، قبل المتهم طلبا من عميل الموساد لإجراء دراستين منفصلتين عن المنظمات غير الحكومية الفلسطينية في تركيا، وأرسل المعلومات التي جمعها بالطريقة ذاتها.

وتحقق أول اتصال وجها لوجه بين المتهم والموساد الإسرائيلي عام 2019.

وأبلغ عميل الموساد المتهم، أن لديه صديقا مقربا يريد مساعدة الشعب الفلسطيني.

وجاء في إفادة المتهم: "أبلغني صديق عميل الموساد بأنه يعمل لصالح الاتحاد الأوروبي، وأنه يرغب بمساعدة فلسطين والفلسطينيين، وطلب مني الحصول على معلومات حول المنظمات غير الحكومية الفلسطينية العاملة في تركيا، وقال لي إن لديهم شركة في ألمانيا. ومن أجل التواصل أعطاني حسابه في Protonmail".

وتلقى المتهم الآلاف من اليورو من المسؤول في الموساد الذي يدعي أنه من الاتحاد الأوروبي، مقابل ملفات مختلفة بحلول بداية عام


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تفاصيل جديدة.. هكذا جند الموساد أحد عملائه في تركيا ضد الفلسطينيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سما الإخبارية شؤون عربية ودولية فلسطين 2021-10-22 76

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.