قوات صنعاء تسيطر على مناطق استراتيجية وتقطع خطوط إمداد التحالف في جبل مراد

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي قوات صنعاء تسيطر على مناطق استراتيجية وتقطع خطوط إمداد التحالف في جبل مراد والان إلى التفاصيل :

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

حققت قوات صنعاء مسنودة بأبناء قبائل محافظة مأرب تقدمات عسكرية متسارعة في جبل مراد جنوب مارب.

وأفادت مصادر مطلعة، أن الجيش واللجان الشعبية ومعهم أحرار قبائل الجوبة تمكنوا خلال الساعات الماضية من تحرير منطقة نجاء والتوغل شمالا، بعد تطويق مناطق جبل مراد من معظم الاتجاهات.

وأوضحت المصادر أن قوات صنعاء تمكنت من قطع خطوط إمداد التحالف في معظم مناطق جبل مراد التي حولها التحالف إلى ثكنات عسكرية وساحة للحرب.

المصادر أكدت أن قوات صنعاء شنت ضربات موجعة بمختلف أنواع الأسلحة على مواقع التحالف، خلفت عدد من القتلى والجرحى بينهم القيادي علي بن عبدالهادي القبلي ومرافقيه.

وأضافت المصادر أن  أنباءالقبائل في عدد من مناطق جبل مراد منعوا مسلحي التحالف التواجد في قراهم  رافضين تحويل قراهم لثكنات عسكرية للتحالف.

ولفتت المصادر إلى أن عدد من مشايخ جبل مراد الأحرار يجرون مشاورات بهدف التوصل إلى تفاهمات مع قوات حكومة الإنقاذ لتجنيب مناطقهم الحرب كما حصل مع بعض القبائل في العبدية والجوبة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قوات صنعاء تسيطر على مناطق استراتيجية وتقطع خطوط إمداد التحالف في جبل مراد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : وكالة الصحافة اليمنية اخبار اليمن اليمن 2021-10-22 423

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.