القيادي الحوثي نادر الظهور و “مهندس الإتفاقات ” يهدد السعودية .. لاحل أمامكم إلى بتنفيذ هذه الأربع النقاط

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي القيادي الحوثي نادر الظهور و “مهندس الإتفاقات ” يهدد السعودية .. لاحل أمامكم إلى بتنفيذ هذه الأربع النقاط والان إلى التفاصيل :

حيروت – خاص

علق القيادي البارز في حركة الحوثيين ورئيس مايعرف بـ” لجنة المصالحة الوطنية  يوسف الفيشي  على بيان مجلس الأمن الدولي بشأن اليمن، والغارات الجوية التي شنتها السعودية على العاصمة صنعاء .

وقال الفيشي في تدوينة على ( تويتر ) مخاطباً السعودية: “بيانات مجلس الأمن، وقصف الأحياء السكنية، وارتكاب المجازر، لن تحميك ولن تجلب لك حلاً، فقد جربت ذلك خلال 7 سنوات”.

وأضاف: “لا حلّ أمامك إلا إيقاف العدوان، ورفع الحصار، وإنهاء الاحتلال، وتعويض الأضرار “.

تجدر الإشارة إلى أن القيادي الحوثي يوسف الفيشي نادر الظهور ، وخروجه بتصريحات عادة مايرتبط بلحظات مفصلية في تاريخ الجماعة ، فيما البعض يعتبره مهندس ماعرف باتفاقية “السلم والشراكة ” بعد سيطرة الحوثيين  على صنعاء  ، بالإضافة إلى دوره المحوري في إرساء اتفاق تشكيل “المجلس السياسي ” مع المؤتمر  الشعبي العام لإدارة صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين في العام 2016 م .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل القيادي الحوثي نادر الظهور و “مهندس الإتفاقات ” يهدد السعودية .. لاحل أمامكم إلى بتنفيذ هذه الأربع النقاط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : حيروت الإخباري محليات اليمن 2021-10-22 195

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.