قيادي حوثي يراهن على سقوط هذه المنطقة في مأرب الليلة ويقول ” وصلتني بشارات “

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي قيادي حوثي يراهن على سقوط هذه المنطقة في مأرب الليلة ويقول ” وصلتني بشارات “ والان إلى التفاصيل :

حيروت – خاص

راهن الشاعر والقيادي الحوثي محمد الجرموزي  ،  بأنه قواتهم ستسيطر على مركز مديرية الجوبة بالكامل ، خلال هذه الليلة .

وقال الجرموزي أن ماوصفها ب ” البشارات ”  وصلته بان قواتهم تتقدم في الجوبة خلال المعارك التي تشهدها المديرية الواقعة جنوبي مأرب.

واشار الجرموزي بأنه ماكان من تكتيم إعلامي سابقا يعود لشؤون عسكرية ، اما في الوقت الحالي فهم يعيشون ماوصفها ب ” مرحلة الإنتصارات” ، حد قوله .

وتحدى بالقول  : ”  من يراهني على خبر تطهير وتحرير مركز مديرية الجوبة الليلة ومن تراجع عن الرهان ماهو يمني ” .

وكان الحوثيون قد سيطروا اليوم الجمعة على قرية نجا الواقعة في مديرية الجوبة ، عقب معارك عنيفة سقط خلالها عشرات القتلى والجرحى من الطرفين،  بحسب ماأفاد محرر الشؤون اليمنية في قناة الجزيرة الصحفي أحمد الشلفي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قيادي حوثي يراهن على سقوط هذه المنطقة في مأرب الليلة ويقول ” وصلتني بشارات “ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : حيروت الإخباري محليات اليمن 2021-10-22 291

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.