مدرب توسكر: ساعدنا الزمالك على الفوز ..وارتكبنا العديد من الأخطاء

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي مدرب توسكر: ساعدنا الزمالك على الفوز ..وارتكبنا العديد من الأخطاء والان إلى التفاصيل :

أكد روبرت ماتانو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توسكر الكيني أن فريقه كان سيئا للغاية في مباراة اليوم أمام الزمالك، ولم يقدم الأداء الذي يؤهله لتحقيق الفوز على الفريق الأبيض.

وأوضح ماتانو في المؤتمر الصحفي أن فريقه لم يكن جيدا وفقد الكرة كثيرا وساعد الزمالك في الفوز الكبير الذي حققه المنافس، كما أن لاعبي فريقه ارتكبوا العديد من الأخطاء في مباراة اليوم.

وشدد على أن التغييرات التي أجراها في لقاء اليوم وهي الدفع بحارس مرمى جديد وثلاثة لاعبين جدد لم تكن مفاجأة للزمالك لأنهم من العناصر الأساسية بالفريق واستعاده توسكر بعد لقاء الذهاب.

وأوضح المدير الفني أن هدف الزمالك المبكر سهل المهمة أمام بطل مصر، موضحا أن الزمالك فريق كبير ولكن ليس من الصعب هزيمته، مشيرا إلى أن الأخطاء التي ارتكبها فريقه ساعدت بطل مصر على الفوز.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو في العاصمة الكينية نيروبي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد

أقرا ايضاً|

انطلاق مباراة آرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مدرب توسكر: ساعدنا الزمالك على الفوز ..وارتكبنا العديد من الأخطاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-10-22 166

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.