مسلسل قيامة عثمان Kuruluş Osman الحلقة 68 كشف سر الراهب و نهاية بالا ومالهون وإنتقام تورجوت

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي مسلسل قيامة عثمان Kuruluş Osman الحلقة 68 كشف سر الراهب و نهاية بالا ومالهون وإنتقام تورجوت والان إلى التفاصيل :

التفاصيل و الاحداث للمسلسل التلفزيوني قيامة عثمان  Kuruluş Osman الحلقة 68 ، بعدما رأينا حلقة قمة الإبداع والإثارة والتشويق، ورأينا ذكاء السيد عثمان، والذي تلاعب بالجميع، والحلقة دارت على الصراع على الراهب، والسر الذي يحمله الراهب، فمن هو الذي أمره كوسيس في الإعلان بقتل الراهب ؟ ومن يهاجم عثمان في الإعلان ؟، وروغاتوس يدعو الجميع للاتحاد في مواجهة المؤسس عثمان، وعثمان يجمع القبائل لبدء حربه على حكام القلاع، ولماذا قال تورجوت “التاريح من يحدد من يترأس الأتراك”؟ وما هو السر المخفي وراء جملة تورجوت ؟، ومالهون تقدم حلقة رائعة مع بالا خاتون، وقذيفة من سلجان للأميرة ماري، ولماذا أعطت ماري الخنجر لتورجوت ؟ وماذا تسعى ماري خلف هذا الأمر ؟، والسر الذي خلف ذراع الراهب، أحداث نارية وكثيرة أتى بها اعلان الحلقة الثامنة والستون نفصلها لكم .

احداث قيامة عثمان الحلقة 68

أولا وقبل الحديث عن أسرار الحلقة القادمة من قيامة عثمان  نذكر بعض أهم المشاهد الرائعة في الحلقة 67 الماضية; التي بدأتها الأم سلجان بقذيفة مدوية في وجه الأميرة ماري; وذكرت لها عن تأخرها عن الزواج وقالت : هل يخرج رجل صالح من بيت الكفار; وتريد أن تزوجها من قبيلة الكاي; والشيء الأبرز الذي سوف نثني عليه كما ذكرنا لكم تركيز المخرج سيكون حول ابراز شخصية تورجوت القوية كفاتح لقلعة ايناغول; وهذا قولا واحدا وله دلائل حدثت في الحلقة وفي الإعلان; فأتى في الحلقة قسم تورجوت على أن آخر وجه سوف يراه نيكولا في هذه الدنيا هو وجهه; ثانيا، تورجوت أتى بالإعلان وهو يبدو عليه الغيرة والتحدي; وذكر متحديا للسيد عثمان “التاريخ من يحدد من يترأس القبائل “.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مسلسل قيامة عثمان Kuruluş Osman الحلقة 68 كشف سر الراهب و نهاية بالا ومالهون وإنتقام تورجوت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوقت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الوقت الإخباري اخبار الوقت اليمن 2021-10-22 502

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.