حكم الكلاسيكو.. فأل حسن لـ برشلونة وانتقادات من ريال مدريد

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي حكم الكلاسيكو.. فأل حسن لـ برشلونة وانتقادات من ريال مدريد والان إلى التفاصيل :

سيكون خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز حم مباراة الكلاسيكو في كامب نو يوم الأحد، بين برشلونة وريال مدريد، بمنافسات الدوري الإسباني "الليجا".

ويحقق كل من برشلونة وريال مدريد نتائج إيجابية تحت قيادة خوسيه ماريا سانشيز، وهو حكم ذو خبرة بالفعل.

حقق برشلونة 19 انتصارًا وتعادلين و3 هزائم في 24 مباراة قادها سانشيز مارتينيز، بينما حقق ريال مدريد 13 فوزًا و5 تعادلات و5 هزائم تحت قيادته.

اقرأ أيضًا.. بوسكيتس: بنزيما يحدث الفارق لـ ريال مدريد.. وفاتي وفينسيسوس يمثلان الحاضر والمستقبل

انتقد ريال مدريد في بعض الأحيان سانشيز مارتينيز، لا سيما في الكلاسيكو حيث طرد كارفاخال وفي مباراة أخرى احتسب فيها ركلة جزاء لصالح سواريز بعد تدخل من فاران.

ستكون مباراة الأحد خامس مباراة كلاسيكو يديرها سانشيز مارتينيز في مسيرته، فاز ريال مدريد بالمباراة الأولى، في إياب كأس السوبر الإسباني 2017/18 (2-0)، لكن برشلونة نجح في الفوز في المباريات الثلاث التالية في الليجا 2017/18 (0-3)، 2018/19 (5-1) وفي دور نصف النهائي من كأس الملك 2018/19 (0-3).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل حكم الكلاسيكو.. فأل حسن لـ برشلونة وانتقادات من ريال مدريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-10-22 167

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.