ظهرت كالأميرات.. أمل بوشوشة تتألق بإطلالتها في مهرجان الجونة

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي ظهرت كالأميرات.. أمل بوشوشة تتألق بإطلالتها في مهرجان الجونة والان إلى التفاصيل :

متابع بتجــرد: لبَّت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة الدعوة لحضور حفل ختام مهرجان الجونة في دروته الخامسة، وحظيت باحتفاء كبير لدى وصولها، إذ رحّب بها أهل الصحافة المصرية بأجمل عبارات الثناء لدى وصولها إلى السجادة الحمراء للمهرجان.

كما عوّدت أمل بوشوشة الجمهور على إطلالاتها المُلفتة والجذّابة في كل مرة تطل بها على السجادة الحمراء وفي المنسبات. هذه المرّة أيضاً، وعند حضورها إلى مهرجان الجونة السينمائي، تألقت بلوك فعلاً لا منافسة عليه! إطلالة كاملة وخالية من الأخطاء، من الفستان إلى تسريحة الشعر والمكياج، فنجحت بأن تكون على لائحة أفضل الإطلالات في مهرجان الجونة السينمائي 2021.

اختارت أمل بوشوشة لهذه المناسبة، لوك منمّق ورائع، حيث ارتدت فستان باللون الزهري من مجموعة جورج حبيقة للخياطة الراقية لمجموعة خريف 2021، تزيّن بالحبيبات البرّاقة بالكامل. كما اتّسم بـ”كاب” جمعت ما بين القماش الشفاف والحبيبات اللامعة في آن. اقترن الفستان أيضاً بحزام من القماش نفسه أضاف لمسة أنثوية على الإطلالة بالكامل. ونسّقت مع هذا التصميم الأنيق، أقراط طويلة.

أما من الناحية الجمالية، فظهرت أمل بتسريحتها المعتادة إذ تركت شعرها منسدلاً على كتفيها، ومكياج ارتكز على العيون السموكي الناعمة وأحمر الشفاه الحيادي.

ودخل اسم أمل بوشوشة الترند في السعودية ومصر بعد إطلالتها على السجادة الحمراء.

View this post on Instagram

A post shared by Amel Bouchoucha – امل بوشوشة (@amelbouchoucha)

View this post on Instagram

A post shared by Amel Bouchoucha – امل بوشوشة (@amelbouchoucha)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ظهرت كالأميرات.. أمل بوشوشة تتألق بإطلالتها في مهرجان الجونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بتجرد أخبار الصحافة العربية 2021-10-22 226

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.