عاجل : سقوط مؤسسات حكومية خلال هذه اللحظات في الجوبة وإطباق الحصار على جبل مراد في مأرب

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي عاجل : سقوط مؤسسات حكومية خلال هذه اللحظات في الجوبة وإطباق الحصار على جبل مراد في مأرب والان إلى التفاصيل :

حيروت – خاص

أفادت مصادر محلية لحيروت الاخباري ، قبل قليل،  بسيطرة قوات الحوثيين على مبنى إدارة أمن مديرية الجوبة  .

وأكدت المصادر أن معارك عنيفة تدور الآن حول مبنى محكمة الجوبة الإبتدائية ومبنى البريد مع توقع سيطرة قوات الحوثيين عليها خلال الساعات القليلة القادمة .

وسيطر الحوثيون ، الجمعة ، على قرية نجا في مديرية الجوبة بمحافظة مأرب ، بعد معارك عنيفة منذ صباح اليوم  سقط خلالها عشرات القتلى والجرحى بين الطرفين ، كما أظهر مقطع فيديو ، حصل عليه حيروت الإخباري، سقوط معسكر اللواء 26 التابع للواء مفرح بحيبح بالجوبة في ايدي قوات الحوثيين .

ووفقا لمراقبين ،  فإن سيطرة قوات الحوثيين على قرية نجا فانهم سيطبقون الحصار على قوات الشرعية في مديرية جبل مراد كما حدث سابقا في مديرية العبدية ويغلق آخر ممر جنوبي قادم  لمدينة مأرب من جهة مديرية الجبل  .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عاجل : سقوط مؤسسات حكومية خلال هذه اللحظات في الجوبة وإطباق الحصار على جبل مراد في مأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : حيروت الإخباري محليات اليمن 2021-10-23 254

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.