الفالح يستعرض الاستراتيجية السعودية للاستثمار أمام الشركات الأمريكية

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي الفالح يستعرض الاستراتيجية السعودية للاستثمار أمام الشركات الأمريكية والان إلى التفاصيل :

الرياض - مباشر: استعرض خالد الفالح، وزير الاستثمار السعودي؛ الاستراتيجية الوطنية للاستثمار، أمام عدد من الشركات الأمريكية، والمهتمين بشراكة القطاع العام والخاص.

وأوضحت وزارة الاستثمار على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الجمعة، أن حضور الفالح بدعوةٍ من ستيفن لوتس، ومارتي دوبرين، من غرفة التجارة الأمريكية، وبحضور عددٍ من الدبلوماسيين منهم وزير الطاقة الأمريكي السابق؛ دان بروليت.

كما استعرض الفالح مبادرات الاستراتيجية الوطنية للاستثمار، في حوارٍ استضافه كلٌ من بول سالم، والبروفيسورة كارين ينق، وفراس مقصد، من معهد الشرق الأوسط في العاصمة الأمريكية واشنطن، بحضور عدد من الباحثين والمفكرين في واشنطن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الفالح يستعرض الاستراتيجية السعودية للاستثمار أمام الشركات الأمريكية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع مباشر أخبار مباشر السعودية 2021-10-23 158

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.