بعد واقعة «طفل البوادي».. أمين تبوك يوجه بالتخلص من الكلاب الضالة

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي بعد واقعة «طفل البوادي».. أمين تبوك يوجه بالتخلص من الكلاب الضالة والان إلى التفاصيل :

وجه أمين منطقة تبوك درويش بن علي بن غرم الله الغامدي، بالانتقال فورًا إلى الموقع، الذي شهد تعرض طفل للاعتداء من كلاب ضالة بحي البوادي.كما وجه بتكثيف الفرق للتخلص من الكلاب الضالة، وذلك عقب ما تم رصده في وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن تعرض طفل للاعتداء من كلاب ضالة بالحي.وغردت أمانة منطقة تبوك، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: إشارة إلى ماتم رصده في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تعرض طفل للاعتداء من كلاب ضالة بحي البوادي.. أمين منطقة #تبوك يوجه بالانتقال فوراً إلى الموقع وتكثيف الفرق للتخلص من الكلاب الضالة.وكان مقطع فيديو متداول، رصد مجموعة من الكلاب الضالة تهجم على طفل بحي البوادي في تبوك.وبحسب المقطع، الذي تداوله المغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الطفل حاول دفع الكلاب الضالة التي هاجمته، وطرحته أرضًا.وفي محاولتين فاشلتين للفرار، طاردته الكلاب الضالة لتوقع به أرضًا مرة ثانية وثالثة، إلا أن شبابًا في الحي تدخلوا لإنقاذ الطفل من براثن تلك الحيوانات.إشارة الى ماتم رصده في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تعرض طفل للاعتداء من كلاب ضالة بحي البوادي … أمين منطقة #تبوك يوجه بالانتقال فوراً إلى الموقع وتكثيف الفرق للتخلص من الكلاب الضالة. #أمانة_منطقة_تبوك pic.twitter.com/nVhkFIymYS— أمانة منطقة تبوك (@tabukm) October 22, 2021اقرأ أيضًا:بالفيديو.. كلاب ضالة تهاجم طفلًا بحي البوادي في تبوك.. طرحته أرضًا 3 مراتبعد رصد مخالفات بموسم الرياض.. محام: عقوبتها تصل للسجن 5 سنوات وغرامة 3 ملايين ريال


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بعد واقعة «طفل البوادي».. أمين تبوك يوجه بالتخلص من الكلاب الضالة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عاجل الأخبار السعودية 2021-10-23 97

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.