في هجوم معاكس.. الجيش يستعيد السيطرة على ”نجا” والجبل المطل عليها بمديرية الجوبة

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي في هجوم معاكس.. الجيش يستعيد السيطرة على ”نجا” والجبل المطل عليها بمديرية الجوبة والان إلى التفاصيل :

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، مساء الجمعة، من استعادة السيطرة على قرية نجا والجبل المطل عليها في مديرية الجوبة جنوبي محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية،‏‎ قد توغلت في الساعات الماضية، في منطقة "نجا" التي تضم طريقا رئيسا يصل من مركز ‎الجوبة إلى مديرية جبل مراد.

وشنت قوات الجيش والمقاومة هجوما معاكسا، تمكنت من خلاله دحر مجاميع مليشيا الحوثي التي تسللت إلى منطقة "نجا" الإستراتيجية، والتي كانت تسعى المليشيات الحوثية السيطرة عليها وفرض حصار على مديرية "جبل مراد".

وذكرت مصادر عسكرية وميدانية، أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية شنت هجومًا معاكسًا، من عدة محاور، وتمكنت من استعادة السيطرة على نجا والجبل المطل عليها، في أطراف الجوبة، واغتنام أسلحة ومعدات عسكرية.

ولليوم الثاني على التوالي، تدور مواجهات عنيفة في أطراف مديرية الجوبة بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وبين مليشيا الحوثي الانقلابية التي دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة باتجاه المديرية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل في هجوم معاكس.. الجيش يستعيد السيطرة على ”نجا” والجبل المطل عليها بمديرية الجوبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-10-23 157

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.