طلاق نانسي عجرم يشعل مواقع التواصل.. وزوجها يعلق

اخبار قطر

مشاهدة او قراءة التالي طلاق نانسي عجرم يشعل مواقع التواصل.. وزوجها يعلق والان إلى التفاصيل :

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي لفادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، يتحدث فيه عن حقيقة طلاقهما.

 

ونفى الهاشم، في تسجيل صوتي أرسله إلى إحدى معجبات زوجته، الأخبار المتداولة بشأن شائعات طلاقهما، بعدما أثارت جدلا واسعا بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأحيت نانسي يوم الثلاثاء الماضي حفل افتتاح الدورة الحادية والعشرين من "المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون" في تونس تحت شعار "التواصل والتجديد".

 

وفي السياق، قال مدير أعمال نانسي عجرم، جيجي لامارا، في تصريحات صحفية، إن خبر الانفصال مجرد شائعة ليس لها أي أساس من الصحة.

 

ووصف لامارا شائعات طلاق نانسي بأنها مجرد حيلة من البعض لصرف نظر الجمهور عن النجاح الكبير الذي تحققه منذ انطلاقها في عالم الفن.

 

 

 

— ناريس|nares (@nancyajramlibay) October 22, 2021

— Meryem Berrouyne (@MeryemBerrouyn) October 21, 2021


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل طلاق نانسي عجرم يشعل مواقع التواصل.. وزوجها يعلق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي21 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : عربي21 فنون منوعة قطر 2021-10-23 333

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.