تقرير: الدفاع البريطانية قد تستخدم وحدة خاصة من خبراء المال لمواجهة روسيا والصين وإيران

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي تقرير: الدفاع البريطانية قد تستخدم وحدة خاصة من خبراء المال لمواجهة روسيا والصين وإيران والان إلى التفاصيل :

wikimedia.org/Andysmith248

مقر وزارة الدفاع البريطانية.

ذكرت صحيفة "فاينانشال تايمز" أن بريطانيا قد تستخدم ضد روسيا والصين وإيران وحدة خاصة في وزارة الدفاع، قوامها خبراء المال وموظفون سابقون في سيتي لندن.

وأوضحت الصحيفة أن فريق الخبراء الخاص الذي يعمل في أجواء سرية، يساعد القوات المسلحة البريطانية في تحسين القدرات على شن "حرب اقتصادية" وحماية المملكة المتحدة من التهديدات الإرهابية والهجمات السيبرانية والنشر المتعمد للمعلومات المضللة.

وأشار التقرير إلى أن الوحدة تم تشكيلها منذ 6 سنوات واستخدامها بشكل نشط لمواجهة أنشطة تنظيم "داعش" الإرهابي في العراق وسوريا.

وأضافت أن خبراء الأموال يقدمون المشورات لوحدات خاصة أخرى والاستخبارات البريطانية والكتيبة الـ77 في الجيش البريطاني، المختص في الحرب الإلكترونية والنفسية.

المصدر: "فاينانشال تايمز" + وكالات  


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تقرير: الدفاع البريطانية قد تستخدم وحدة خاصة من خبراء المال لمواجهة روسيا والصين وإيران نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم العالم العربي الصحافة العربية 2021-10-23 111

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.