سمية الخشاب توجه الشكر لـ آل ساويرس بعد ختام الجونة السينمائي: مهرجان بمستوى عالمي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي سمية الخشاب توجه الشكر لـ آل ساويرس بعد ختام الجونة السينمائي: مهرجان بمستوى عالمي والان إلى التفاصيل :

12:08 ص السبت 23 أكتوبر 2021

كتب - هاني صابر:

حرصت الفنانة سمية الخشاب، على توجيه الشكر لـ"آل ساويرس" بعد ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

وكتبت الخشاب، عبر حسابها على موقع "تويتر": "‏شكرا مهرجان الجونة السينمائي الدولي على التنظيم الرائع والمستوى الأكثر من رائع وحسن الاستقبال".

وأضافت: "شكرا آل ساويرس على إقامة مهرجان بمستوى عالمي على أرض مصرية وعلى مدينة الجونة الجميلة اللي كلها طاقة إيجابية".

وأُسدل الستار على فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة، بمشاركة كبيرة من النجوم ونجمات الفن وصناعه.

الدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي حملت اسم "سينما من أجل الإنسانية"، وأقيمت في الفترة من 14 أكتوبر حتى 22 من الشهر نفسه.

شكرا مهرجان الجونه السينمائي الدولي علي التنظيم الرائع والمستوي الاكثر من رائع وحسن الاستقبال، وشكرا آل ساويرس علي اقامه مهرجان بمستوي عالمي علي ارض مصريه وعلي مدينه الجونه الجميله اللي كلها طاقه ايجابيه ♥️ pic.twitter.com/91EhqKMziN

— Somaya Elkhashab (@somayaelkhashab) October 22, 2021


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سمية الخشاب توجه الشكر لـ آل ساويرس بعد ختام الجونة السينمائي: مهرجان بمستوى عالمي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي فنون مصر 2021-10-23 194

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.