خسارة فادحة .. هذا ماكان متواجداً في إحدى المباني التي قصفها التحالف بالعاصمة صنعاء

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي خسارة فادحة .. هذا ماكان متواجداً في إحدى المباني التي قصفها التحالف بالعاصمة صنعاء والان إلى التفاصيل :

حيروت – خاص

كشفت مصادر صحافية عن هدف إحدى الغارات السعودية التي شنها طيران التحالف يوم أمس الخميس على العاصمة صنعاء.

وقال الصحافي رشيد الحداد إن  الغارات السعودية استهدفت مبنى الوحدة النوعية للكلاب الكاشفة عن الألفام  والتابعة للمركز التنفيذي للتعامل مع الألغام .

وبحسب الحداد ، فإن هذه الوحدة تعد  من أهم الوحدات المتخصصة في مجال تدريب ورعاية الكلاب من فصيلة ” جيرمن شيبرد ”  التابعة للوحدة النوعية والمدربة تدريباً نوعياً على إنقاذ حياة المواطنين من خطر الألغام الأرضية .

وأشار الحداد إلى أن هذه الوحدة مدنية وتسهم في تنفيذ الأعمال الإنسانية، والكلاب الكاشفة انقذوا حياة المئات من المدنيين من خطر الألغام والقنابل العنقودية  .

وأستدرك الحداد ” ومع ماقدمته هذه الكلاب الصديقة للإنسان اليمني استهدفت وحولها العدوان إلى هدف مشروع ، مما أدى إلى نفوق عدد منها وجرح بعضها وهروب البعض الآخر إلى خارج مقر الوحدة النوعية نتيجة الغارات المسعورة التي استهدفت صنعاء امس الخميس .

الحداد اوضح إن استهداف الكلاب الكاشفة للألغام سينعكس سلباً في المستقبل على عمليات التطهير في المرحلة القادمة لأن عملية إعادة الجاهزية وتوفير ورعاية وتدريب الكلاب من هذه الفصيلة بالذات عملية مكلفة جداً ، وفق قوله .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل خسارة فادحة .. هذا ماكان متواجداً في إحدى المباني التي قصفها التحالف بالعاصمة صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : حيروت الإخباري محليات اليمن 2021-10-23 194

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.