بطلات «بداية الخيط» يكشفن كواليسه.. وإحداهن توجه رسالة مؤثرة لوالدتها

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي بطلات «بداية الخيط» يكشفن كواليسه.. وإحداهن توجه رسالة مؤثرة لوالدتها والان إلى التفاصيل :

روت بطلات الفيلم الوثائقي «بداية الخيط»، عن كواليس مشاركتهن في العمل الفني، وحضورهن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وذلك خلال استضافتهن ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة قناة «CBC»، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، الجمعة.

[embedded content]

«سماء» توجه رسالة مؤثرة لوالدتها: حاطة أملها علينا

وقالت سماء الميرغني، إحدى بطلات «بداية الخيط»، إنها مشاركة في مبادرة «دوي»، ومن خلالها جرى اختيارها للمشاركة في الفيلم كممثلة عن محافظة أسوان، لافتة أن عائلتها لم تشعر بالقلق حيال مشاركتها في الفيلم، لأنها لم تكن المشاركة الأولى لها، وبالتالي كانوا متحمسين للتجربة.

ووجهت «سما»، رسالة مؤثرة لوالدتها، قائلة: «ماما من النوع اللي بتتأثر بسرعة، وتضع أمالها في بناتها الأربعة، أمي بطل حياتي وإخواتي وأبي، أسرتي كلها».

آلاء: والدي استحمل كلام الناس عشان خلف 3 بنات وقالي تعليمك اللي هينجيكي منهم

من جانبها قالت آلاء ثروت، إحدى المشاركات في العمل، إن مشاركتها كانت من خلال مبادرة «دوي» أيضًا، والتي انضمت لها منذ أكثر من عامين، وقبلها كانت تشارك في العديد من المعسكرات التابعة للمجلس القومي للطفولة والأمومة، وتشاركت مع أصدقائها البنات بالخبرات التي اكتسبتها، لافتة إلى أن مخرجة العمل الفني ريم أسامة، تعاملت معهن كصديقة لتحكي كل شخصية فيهن عن حياتها بشكل واقعي.

وأضافت «آلاء»، أن أكثر شخص كان يدعمها هو والدها، حيث كان يصبر على أحاديث الناس كونه أنجب 3 بنات وولدا، «قالوله بناتك كتير وآخرهم كام سنة ويتجوزوا، وهو كان بيبعدنا عن أي حاجة تضايقنا، ويقولي تعليمك يا آلاء هو اللي هينجيكي من المجتمع ده».

[embedded content]

نورا: المخرجة أعدت لنا السيناريو لنحكي من خلاله قصة حياتنا

وقالت نورا رشيد، إحدى بطلات الفيلم الوثائقي، إنها كانت متطوعة في إحدى الجمعيات بمحافظتها، ثم طلبت منها المخرجة ريم أسامة، أن تشارك في العمل الفني، وطرحت عليها بعض الأسئلة، فاكتشفت أنها أعدت لها سيناريو تحكي من خلاله قصة حياتها.

ولفتت «نورا»، إلى أن أخاها كان يدعمها، ويصحبها معه في المعسكرات والتدريبات أو الاحتفاليات، ولكنها لم ترغب في البداية، إلا أنه أصر على تشجيعها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بطلات «بداية الخيط» يكشفن كواليسه.. وإحداهن توجه رسالة مؤثرة لوالدتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2021-10-23 178

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.