ملخص وأهداف مباراة أرسنال ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ملخص وأهداف مباراة أرسنال ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي.. فيديو والان إلى التفاصيل :

عاد أرسنال لسكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بعد فوزه على ضيفه فريق أستون فيلا بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "الإمارات"، فى افتتاح منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".   

وتواجد لاعب الوسط المصرى محمد الننى على مقاعد بدلاء فريق أرسنال طوال المباراة.  

تفوق أرسنال بثنائية نظيفة، مع نهاية الشوط الأول، سجل الأول لاعب الوسط الغانى توماس بارتى، فى الدقيقة 23 من زمن المباراة، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية زميله سميث روى من ضربة ركنية، سكنت على يسار إيمليانو مارتينيز حارس أستون فيلا. 

ويعد هدف بارتى الأول له بقميص فريق أرسنال فى المباراة رقم 40 له فى جميع المسابقات، منذ انضمامه من صفوف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فى الصيف قبل الماضى. 

وأضاف النجم الجابونى أوباميانج ثانى أهداف الجانرز فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس أستون فيلا الذى تصدى لركلة الجزاء التى سددها. 

وفى الشوط الثانى أضاف سميث روى ثالث أهداف فريق أرسنال فى الدقيقة 56 من زمن المباراة، من تسديدة زاحفة على يمين حارس أستون فيلا.

وسجل جاكوب رامسى هدف أستون فيلا الوحيد فى الدقيقة 82 من زمن اللقاء، من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس أرسنال. 

ورفع أرسنال رصيده للنقطة 14 فى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند 10 نقاط، فى المركز الثالث عشر، بينما يتصدر تشيلسي برصيد 19 نقطة. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ملخص وأهداف مباراة أرسنال ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-10-23 168

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.