كلوب يحدد مفتاح فوز ليفربول على مانشستر يونايتد

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي كلوب يحدد مفتاح فوز ليفربول على مانشستر يونايتد والان إلى التفاصيل :

توجه يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بطلب هام إلى اللاعبين قبل مباراة الغد أمام فريق مانشستر يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب الأولد ترافورد مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، موسم 2021/22.

وأكد كلوب على ضرورة الدفاع بشكل بارع أمام مانشستر يونايتد، وذلك في ظل الشراسة الهجومية التي يتمتع بها الشياطين الحمر.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "إذا لم ندافع جيدًا أمام مانشستر يونايتد في ملعبهم، فلا أعرف سبب وراء ذهابنا إلى هناك، لأن الجودة التي يتمتعون بها على الصعيد الهجومي مذهلة للغاية".

وأضاف: "لا أعتقد حقًا أنه من المحتمل أن نسجل ثلاثة أهداف في يونايتد، لكننا لم نفكر قبل أي مباراة في التسجيل أكثر مما نفكر في الدفاع".

اقرأ أيضًا.. كلوب: محمد صلاح ورونالدو متشابهان في أمر واحد بنسبة 100%

وواصل: "بالنسبة لنا، من الواضح بنسبة 100 % لكي تدخل في المباراة وتبقى بها وتفوز أمام مانشستر يونايتد في ملعبه، فعليك أن تدافع بأعلى مستوى على الإطلاق".

وأردف: "علينا التركيز على ذلك، ولكن ليس هذا فقط لأننا يجب أن نصنع ونلعب كرة القدم، من المهم أن تكون شجاعًا بشكل لا يصدق لأن كل كرة تخسرها أمام مانشستر يونايتد تُمثل تهديدًا كبيرًا".

واستمر: "الأمر يتعلق بالهجمات المرتدة، وهو أمر خطير للغاية بسبب السرعة التي يتمتع بها مانشستر يونايتد، وكل تلك النوعية من الأشياء".

واختتم: "من الجيد أن نواجه مانشستر يونايتد ولكن ما زلنا نريد القيام بذلك (الفوز) ونتطلع إليه، نعلم جميعًا أنها واحدة من أكبر المباريات في العالم، ستكون مباراة جيدة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كلوب يحدد مفتاح فوز ليفربول على مانشستر يونايتد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-10-23 198

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.