طلقات نارية تُنهي حياة مغني الراب الشهير إينار.. وهذا ما قالته الشرطة

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي طلقات نارية تُنهي حياة مغني الراب الشهير إينار.. وهذا ما قالته الشرطة والان إلى التفاصيل :

متابعة – علي معلا

لقي إينار، مغني الراب الشهير، البالغ من العمر 19 عاماً، مصرعه إثر إصابته بالرصاص ضمن منطقة سكنية تقع في جنوب ستوكهولم.

حيث تلقت الشرطة بلاغاً في الساعة 10:50 مساء الخميس بعد سماع دوي طلقات نارية، وعندما وصلت الشرطة إلى موقع الحادثة، عثرت على شاب مصاب بالرصاص.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة كارينا سكوغيرليند: “تم اجراء الإسعافات لإنقاذ حياته، غير أنه توفي في مكان الحادثة”، بحسب ما أورد SVT.

وأرسلت الشرطة دوريات عدة إلى المنطقة وأطلقت مروحية لمطاردة واحد أو أكثر من الجناة، بعد أن تلقت معلومات تفيد بأن شخصاً أو أكثر هربوا من مكان الحادث.

وقالت المتحدثة باسم شرطة ستوكهولم أولا أوسترلينغ: “نبحث عن عدد من المشتبه بهم الذين كانوا في مكان الحادث وأطلقوا النار على الشاب”.

وأجرت الشرطة مقابلات مع عدد من الشهود، ولم تقبض على أحد حتى الآن، لكنها احتجزت عدة أشخاص لاستجوابهم.

وأضافت أوسترلينغ: “نواصل عملية كبيرة ونعمل بشكل مكثف لتحليل الصور وسماع الشهادات”.

وتابعت: “استعنا بالكلاب البوليسية لتعقب المشتبه بهم، ويعمل اختصاصيو الطب الجنائي في البحث عن آثار للحمض النووي”.

ويُشار إلى أن نيلس كورت إريك إينار غرونبيري، المعروف باسم إينار، ولد في العام 2002 في ستوكهولم وحقق شهرته في سن الـ 16 عاماً مع أغنية “Katten i trakten” التي سرعان ما وصلت إلى المركز الأول على قائمة الأغاني السويدية، وفي العام نفسه 2019، أصدر ألبومه الأول.

هذا وأحرز إينار نجاحاً كبيراً كمغني راب واشتريت أغانيه ملايين المرات على Spotify. كما فاز بعدد من الجوائز الموسيقية، منها جائزة P3 الذهبية لأغنية العام في العام 2019 وجائزة الصاعد الجديد في حفل Grammisgalan العام 2020.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل طلقات نارية تُنهي حياة مغني الراب الشهير إينار.. وهذا ما قالته الشرطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-10-23 196

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.