مفاجئة لطلاب الأزهر.. الأوقاف تقدم أكثر من 100 ألف زي أزهري لهذا العام

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي مفاجئة لطلاب الأزهر.. الأوقاف تقدم أكثر من 100 ألف زي أزهري لهذا العام والان إلى التفاصيل :

أعلنت وزارة الأوقاف المصرية عن توزيع زي أزهري على أئمة المساجد، وقد بلغ العدد الذي تم توزيعه على الأئمة ما يتجاوز المائة ألف من الزي، وقد وزع الزي على مرتين بالفترة الماضية، والجدير بالذكر من المنتظر أن يوزع 5000 آلاف زي في يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 أكتوبر لعام 2021 م.

توزيع زي أزهري للأئمة بوزارة الأوقاف

وقد تم الإعلان أيضا من قبل الوزارة عن أنها ستقوم بتوزيع حوالي 4000آلاف عمامة، على أئمة المساجد على سبيل الدفعة الأولى من العام المالي 2021 2022م، وفي وقت لاحق سيتم النشر لأسماء كافة الأئمة والتواريخ الخاصة بتوزيع تلك الدفعة بمديريات الأوقاف بجميع أنحاء الدولة المصرية.

توزيع زي أزهري للأئمة

وقد وفرت الوزارة الزي المناسب للأئمته حفاظا على مكانتهم العلمية والدينية في المجتمع، وظهورهم بالمظهر اللائق الذي يستحقونه بين جميع الناس بالمجتمع الذين يعيشون فيه، فأئمة المساجد هم النواة الأولى التي تبنى عليها القيم والمبادئ في شتى أنواع الحياه التي نعيشها، لذا فقد كرست وزارة الأوقاف جهودها في توفير كافة سبل الدعم لهم.

كما أن الوزارة ستقوم بتوفير ما يتجاوز المائة ألف من الزي الأزهري خلال العام المالي الحالي 2021 2022م، وسيتم توزيعها على جميع الأئمة بمختلف مساجد الدولة، ويعتبر هذا الحدث من الأحداث المهمة التي أنجزتها الوزارة في الفترة الأخيرة فهو أول مرة يحدث في تاريخها من حيث توزيع الزي على جميع أئمتنا الموقرين .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مفاجئة لطلاب الأزهر.. الأوقاف تقدم أكثر من 100 ألف زي أزهري لهذا العام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار النجوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار النجوم اخبار ومنوعات مصر 2021-10-23 177

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.