أغرب صورة مع محمد صلاح في ملاعب كرة القدم.. بطلها طفل ليبي

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي أغرب صورة مع محمد صلاح في ملاعب كرة القدم.. بطلها طفل ليبي والان إلى التفاصيل :

Your browser does not support the video tag.

2021-10-22 | منذ 5 دقيقة

محمد أبوإسماعيل – رغم الحراسة الأمنية المشددة التي فرضت على النجم المصري محمد صلاح في مباراتي ليبيا بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وعدم القدرة على التقاط صور تذكارية معه بعد أو قبل المباراة بسبب "البودي جارد"، إلا أن طفل ليبي نجح في التقاط صورة تذكارية نادرة مع النجم المصري أثناء المباراة التي انتهت بفوز مصر بثلاثية نظيفة وتصدر مجموعته.

ونظراً لصغر حجم ملعب المباراة التي تقابل فيها المنتخب المصري مع ليبيا، نجح الطفل الليبي من الإقتراب لمحمد صلاح أثناء تنفيذه إحدى الركلات الركنية والتقط صورة معه دون أن يدري محمد صلاح بذلك، ونشر حساب رابطة الدوري الإنجليزي على تويتر الصورة التي التقطها الطفل وانتشرت في ليبيا، والتي تعتبر من أغرب الصور الشخصية مع محمد صلاح.

وكان محمد صلاح قد نال العديد من الانتقادات نتيجة عدم ظهوره بالشكل المطلوب مع المنتخب المصري وعدم تسجيله لأي هدف في حتى الأن في المرحلة الحالية من التصفيات إضافة إلى تقييمه الغير جيد من نقاد رياضيين مصريين، ونجح صلاح في صناعة الهدف الثالث لمصر في مباراة ليبيا الأخيرة، أحرزه النجم المصري رمضان صبحي، ولكن لم ينجح صلاح في مواصلة هوايته في التهديف.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي فريق ليفربول والدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف منها هدف عالمي في مباراته الأخيرة أمام المان سيتي وهو ما كان حديث العالم والصحف الرياضية التي صنفت محمد صلاح، كأفضل لاعب في العالم خلال الفترة الحالية.

Your browser does not support the video tag.

إقرأ أيضاً

التعليقات

إضافة تعليق


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أغرب صورة مع محمد صلاح في ملاعب كرة القدم.. بطلها طفل ليبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمة برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الأمة برس رياضة الصحافة العربية 2021-10-23 194

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.