شاهد..حفل زواج أروى عمر و عبدالله المولد

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي شاهد..حفل زواج أروى عمر و عبدالله المولد والان إلى التفاصيل :

 

تزوجت أروى عمر ، مشهورة ستاب شات السعودية ، من عبدالله المولد ، وكانت أجواء عرسها عادية واللافت في الأمر تعمدها إخفاء صورة زوجها عبدالله المولد ، ويبحث الكثير عن مشاهد عرس أروى عمر وصورة زوجها عبدالله المولد .

ولكن جرى تسريب صورة لأروى عمر مع زوجها ، الذي يبدو وكانه يعاني من عاهة ، وهو أسود البشرة وشكله مرعب وغير طبيعي ، ويبدو أن أروى عمر مقتنعة به وتحبه كثيراً ولكنها خجلت من ظهوره في عدسات الكاميرات ربما للهروب من الانتقادات والتعليقات الساخرة .

وأروى عمر تزوجت في السابق ولديها طفل ، وهي من أصول يمنية ، وولدت في جدة ودرست الفنون الجميلة في جامعة الملك فهد ، وأبدعت أروى عمر في فن رسم الصور للأطفال وتقديم محتوى نال إعجاب الأطفال والكبار وكسبت شهرة واسعة ، وقبل دخولها السجن كانت قد أعلنت خطبتها وأثار شكل خطيبها السخرية بسبب مظهره لكنها قالت أنها دعت الفنانة بلقيس للغناء في حفل زواجها وطلبت مهر نصف مليون ريال وتسجيل منزل بأسمها لتوافق على الزواج . ولا يعرف أن كان خطيبها لا يزال متمسكاً بها بعد قضية المخدرات او قام بفسخ خطوبته منها .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شاهد..حفل زواج أروى عمر و عبدالله المولد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : التغيير برس أخبار اليمن 2021-10-23 1416

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.