شروط الالتحاق بدورات الإنقاذ والإسعافات الأولية للشباب والرياضة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي شروط الالتحاق بدورات الإنقاذ والإسعافات الأولية للشباب والرياضة والان إلى التفاصيل :

تنفذ الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، الإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي، عدداً من دورات الإنقاذ والإسعافات الأولية المدعمة لطلبة وطالبات الجامعات المصرية والكليات المتخصصة بالتعاون مع الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ وضمن مبادرة «مصر بلا غرقى».

وفي هذا الصدد رصد موقع وجريدة «الوطن»، التفاصيل الكاملة لدورات الإنقاذ من الشباب والرياضة، وشروط ومزايا الالتحاق بها، وفقا لما أعلنته الشباب والرياضة، استمراراً لسلسلة الأخبار التي تغطي قطاع الشباب والرياضة في مصر، على مدار الساعة.

شروط الالتحاق بدورات الإنقاذ والإسعافات الأولية المدعمة لطلبة وطالبات الجامعات المصرية

ووضعت وزارة الشباب والرياضة، عدة شروط للمستفيدين من الدورت والتي جاءت كالتالي:

ـ يشترط أن يكون المتقدم طالباً بإحدى الجامعات المصرية أو المعاهد العليا، مع تقديم مايثبت بذلك.

- تقديم عدد 2 صورة شخصية حديثة.

- 2 صورة بطاقة سارية.

- تقديم شهادة صحية للتأكد من عدم وجود أي أمراض صحية عامة تعيق ممارسة النشاط الرياضي.

- حضور الاختبار المبدئي لتحديد المستوي بعد مليء استمارة الاشتراك بوزارة الشباب والرياضة بقيمة (57) سبعة وخمسين جنيها ً فقط لا غير.

- في حالة نجاح المتقدم في الاختبار المبدئي يتم استكمال إجراءات الحجز بدفع مبلغ وقدرة (456) فقط أربعمائة وستة وخمسون جنيهاً لا غير على الحساب رقم (1000270526667) لدى البنك التجاري الدولي (CIB) والخاص بالمركز الأوليمبي بالمعادي وإحضار أصل إذن الدفع.

مزايا الاشتراك في دورات الإنقاذ والإسعافات الأولية المدعمة لطلبة وطالبات الجامعات المصرية

وأوضحت الوزارة أن الدراس يحصل على كارنية وشهادة معتمدة من الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالإضافة إلى كتيب البرنامج، كأحد مزايا الدورات.

يأتي ذلك في إطار استمرار الدعم الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة لطلبة وطالبات الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية لنشر ثقافة الممارسة الرياضية والاستغلال الأمثل لأوقات فراغ الشباب الجامعي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شروط الالتحاق بدورات الإنقاذ والإسعافات الأولية للشباب والرياضة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن منوعات مصر 2021-10-23 178

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.