مقتل عنصر إجرامي في تبادل لإطلاق النار مع الأمن المصري في الجيزة

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي مقتل عنصر إجرامي في تبادل لإطلاق النار مع الأمن المصري في الجيزة والان إلى التفاصيل :

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ الجيزة، تحت إشراف اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القضاء على عنصر إجرامي خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالظهير الصحراوي بطريق الكريمات بدائرة مركز شرطة الصف، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

وقالت التحريات التي جرت في الواقعة تحت إشراف اللواء علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إن الأجهزة الأمنية تلقت معلومات بقيام عناصر إجرامية بالاتجار في المواد المخدرة في الظهير الصحراوي الكريمات.

وجرى التنسيق بين قطاع أمن الجيزة وقطاع الأمن العام، ومداهمة مكان تواجد المتهمين، فبادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات التي بادلتهم، وأسفرت المواجهات عن مصرع أحدهم وهروب الآخرين بدراجة نارية.

وتم ضبط 3 أسلحة جيرنوف، وقطعتي سلاح آلي، وسلاح كلاشينكوف، و4 اسلحة آلية أمريكي، و12 اسطوانة هيروين، و175 طلقة آلية و6 موازين حساسة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

الرئيس اللبناني يطالب الأجهزة الأمنية بالتعامل بشفافية مع المواطنين

أحمدي نجاد يكشف معلومات عن "عصابة فاسدة" تسللت إلى الأجهزة الأمنية في إيران


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مقتل عنصر إجرامي في تبادل لإطلاق النار مع الأمن المصري في الجيزة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم اخبار الصحافة العربية 2021-10-23 96

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.