مستشار السيسي: الإصابات بكورونا في تصاعد يومي

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي مستشار السيسي: الإصابات بكورونا في تصاعد يومي والان إلى التفاصيل :

ونقلت بوابة أخبار اليوم، مساء أمس الجمعة، عن تاج الدين، ما صرح به خلال اتصال لبرنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن هناك تصاعدا في حالات الإصابة بكورونا، بشكل يومي، وعدد الوفيات المعلنة تعد انعكاسا لفترة سابقة.

وأفاد مستشار الرئيس المصري للشؤون الصحية بأنه كلما ازدادت حالات الإصابة بفيروس كورونا، فإن الأمر يعني زيادة عدد الحالات التي تحتاج إلى الدخول للمستشفى، لافتا إلى أن درجة الإصابة بكورونا تتطور، بشكل سريع، نتيجة لكمية الفيروس التي دخلت الجسم، والتي تعود إلى درجة مناعة الشخص نفسه أمام الفيروس.

وشدد عوض تاج الدين على وجوب الحصول على التطعيم ضد الفيروس، مؤكدا أن مصر قامت بملحمة كبرى نتج عنها توفير اللقاحات، مشيرا إلى أن بلاده أنفقت حوالي 300 - 400 مليون دولار، من أجل الحصول على اللقاح.

وفي سياق متصل، ناشدت وزارة التعليم والبحث العلمي كل الطلاب غير المطعمين ضد كورونا بسرعة التوجه إلى أي من نقاط تلقي اللقاح المحددة داخل الجامعات والمخصصة لهم.

ولفتت في بيانها إلى أنه تم إمداد ما يقرب من 1.2 مليون جرعة من لقاح فيروس "كورونا" المستجد داخل الجامعات حتى 16 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، والتي شملت الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

وتابعت أنه تم توفير تلك الكمية من الجرعات داخل 302 مركز تطعيم في 60 جامعة مصرية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار مصر الآن عبر سبوتنيك

أرباح الشركات الخاصة التي انتجت لقاحات مضادة لفيروس كورونا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مستشار السيسي: الإصابات بكورونا في تصاعد يومي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبوتنيك العالم العربي الصحافة العربية 2021-10-23 110

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.