جمعية الصحفيين العمانية توقع عددًا من الاتفاقيات

اخبار عُمان

مشاهدة او قراءة التالي جمعية الصحفيين العمانية توقع عددًا من الاتفاقيات والان إلى التفاصيل :

جمعية الصحفيين العمانية توقع عددًا من الاتفاقيات

بلادنا

‏مسقط - الشبيبة‎

وقعت جمعية الصحفيين العمانية مع مجموعة ‎تمكين الاستثمارية عدداً من الاتفاقيات التعاونية في ‎منتجع جوهرة بدية وبحضور سعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام للإعلام، وجمع من الصحفيين العمانيين، وستسهم الاتفاقيات في إيجاد شراكة عملية نوعية خلال المرحلة المقبلة.

‏تم الاتفاق بين ‎جمعية الصحفيين العمانية ومجموعة تمكين، على تمويل وتنفيذ وتجهيز قاعة للتدريب بمقر الجمعية بمرتفعات المطار وفق أحدث التقنيات المتطورة ، وذلك ضمن إطار جهود المجموعة في دعم مؤسسات المجتمع المدني والمساهمة في تفعيل أنشطتها وبرامجها.

‏وقع الاتفاقية نيابة عن جمعية الصحفيين العمانية الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس الإدارة، ووقعها عن مجموعة تمكين الفاضل خميس بن عبيد العجمي رئيس مجلس إدارة المجموعة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل جمعية الصحفيين العمانية توقع عددًا من الاتفاقيات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الشبيبة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : جريدة الشبيبة اخبار عمان عُمان 2021-10-23 129

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.