بايرن ميونخ فى مهمة تعزيز صدارة الدوري الألماني أمام هوفنهايم اليوم

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي بايرن ميونخ فى مهمة تعزيز صدارة الدوري الألماني أمام هوفنهايم اليوم والان إلى التفاصيل :

يستضيف بايرن ميونخ نظيره فريق هوفنهايم، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، على ملعب "آليانز آرينا"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم، وهو يحتل صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة عن بوروسيا دورتموند الوصيف، في حين يتواجد فريق هوفنهايم في المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

ويغيب عن قيادة العملاق البافاري في لقاء اليوم، مديره الفني جوليان ناجلسمان لإصابته بفيروس كورونا.

ويسعى البايرن لمواصلة الانتصارات في مواجهة اليوم، وتعزيز صدارة جدول ترتيب البوندزليجا، حيث ينتظر بوروسيا دورتموند المنافس، تعثر الفريق البافاري من أجل الانقضاض على الصدارة، حيث يحل أسود الفيستيفاليا ضيفا على أرمينيا بيلفيلد في نفس التوقيت.

وحقق بايرن ميونخ الفوز في الجولة الماضية على باير ليفركوزن في ملعبه بخماسية مقابل هدف، لينفرد بصدارة ترتيب البوندزليجا.

وكان بايرن ميونخ قد واصل انتصاراته في دوري أبطال أوروبا بالفوز على بنفيكا البرتغالي في ملعبه بأربعة أهداف دون رد، يوم الأربعاء الماضي، ليتصدر مجموعته محققا العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

وقال ناجلسمان المدير الفني في المؤتمر الصحفي للمباراة :"هوفنهايم فريق متغير للغاية، وسرعان ما ينتقلون من 4-4-2 إلى 4-3-3، سنكون مستعدين لأي احتمال، هوفنهايم فريق جيد للغاية وما زلت أعرفه جيدًا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بايرن ميونخ فى مهمة تعزيز صدارة الدوري الألماني أمام هوفنهايم اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-10-23 161

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.