تراجع مؤشر الدولار الأمريكي خلال الأسبوع الماضي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي تراجع مؤشر الدولار الأمريكي خلال الأسبوع الماضي والان إلى التفاصيل :

 تراجع مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة مقابل العملات الرئيسية خلال الأسبوع الماضي بواقع 0.1% ليستقر قرابة 93.93. وارتفع اليورو دولار أعلى مستويات 1.16 للمرة الأولى منذ 10 أيام. 

- 20 شهابا في الساعة.. ظاهرة فلكية نادرة تظهر في سماء مصر

وعادت عائدات السندات الآجلة لعشر سنوات مرة أخرى عند مستويات 1.54%،  وفقا لتحليل فوركس أقل من أعلى مستوياتها التي سجلتها هذا الأسبوع بحوالي 8 نقاط أساسية.

ويوم الخميس، تراجعت أعداد المتقدمين لطلبات إعانات البطالة بصورة قوية خلال الأسبوع الماضي لتسجل أدنى مستوياتها منذ 19 شهر، وهو ما يشير إلى أن نقص العمال كان وراء تباطؤ نمو الوظائف بدلاً من ضعف الطلب على العمالة.

وأوضحت البيانات أن أعداد المتقدمين لإعانات البطالة تراجعت بواقع 36,000 بنحو معدل على أساس موسمي لتسجل القراءة 293,000 في الأسبوع المنتهي يوم 9 أكتوبر. وهي القراءة الأدنى منذ منتصف مارس 2020. وكانت التوقعات قد استقرت على أن تسجل القراءة 316,000.

وتترقب الأسواق اليوم بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية المتوقع أن تتراجع بنسبة 0.2%.

ولا تتوقع فوركس تغير على مسار سعر المؤشر الصاعد بتذبذبه المتكرر فوق الدعم الإضافي المستقر عند 93.50 وليضطر لتشكيل تذبذب جانبي ضعيف نتيجة لافتقاره للعزم الإيجابي حتى هذه اللحظة, وتتوقع فوركس ارتفاعه   نحو 93.95 وصولا للهدف الرئيسي الأول المستقر قرب 94.20.

وتتوقع أن يكون نطاق التداولات  لهذا اليوم ما بين 93.50 93.90


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تراجع مؤشر الدولار الأمريكي خلال الأسبوع الماضي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار مصر مصر 2021-10-23 172

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.