عماد متعب: برج العرب يستضيف مباراتي الأهلي والإسماعيلي تطبيقا للعدالة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عماد متعب: برج العرب يستضيف مباراتي الأهلي والإسماعيلي تطبيقا للعدالة والان إلى التفاصيل :

05:20 ص | السبت 23 أكتوبر 2021

عماد متعب نجم الأهلي السابق

أخبار متعلقة

كشف عماد متعب، نجم الأهلي السابق، ونائب رئيس رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، عن سبب تحديد ملعب الدفاع الجوي لاستضافة مباراة الزمالك ضد إنبي، مشيراً إلى أن مباراتي الأهلي والإسماعيلي سيحتضنهما ملعب برج العرب لتطبيق العدالة، موضحاً أن إدارة الدراويش طلبت تأجيل اللقاء بسبب الانتخابات.

وقال عماد متعب، في تصريحات تلفزيونية لقناة «أون تايم سبورتس 2»، مع الإعلامي إبراهيم فايق: «نادي الإسماعيلي طلب تأجيل مباراته ضد الأهلي في الجولة الأولى لمدة يوم أو تقديمها لمدة يوم، وذلك بسبب الانتخابات، لكننا رفضنا ذلك لأن المسابقة لا دخل بها بعملية الانتخابات».

عماد متعب: لن يكون هناك استثناءات لأي نادي.. وسيكون هناك عدالة بين الأندية بـ الكامل #جمهور_التالتة#ONTime_Sports pic.twitter.com/S2aNbKeOCv

— OnTime Sports (@ONTimeSports) October 22, 2021

عماد متعب: لن تكون هناك تأجيلات في الموسم الجديد .. والدفاع الجوي يستضيف لقاء الزمالك وإنبي

وواصل: «يمكننا إقامة مباراة الأهلي و الإسماعيلي في القاهرة، ولكن العكس غير مصرح به، لذلك فضلنا أن تقام المباراتان على ستاد برج العرب، تطبيقاً لمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص، فالأهلي أيضاً متضرر من عدم اللعب على ملعبه».

                     مباراة الزمالك وإنبي

وأكمل: «لن تكون هناك تأجيلات في الموسم الجديد، لن يكون هناك استثناءات لأي نادي، وستكون هناك عدالة بين الأندية بـ الكامل، أعد الجماهير المصرية بذلك، بالإضافة لوجود حضور جماهيري وصورة جيدة لنقل المباريات، ولم نواجه مشاكل حقيقية حتى الآن في إدارة الرابطة، وسنحاول الالتزام بالملعب الخاص بكل فريق».

وأضاف: «نادي الزمالك اختار ستاد القاهرة كملعبه الأساسي، ولكن به إصلاحات في الوقت الحالي، لذلك تم وضع مباراته ضد إنبي على ملعب الدفاع الجوي، وهو الاستاد البديل ولم يأت لنا أي خطاب يفيد بعدم إمكانية إقامته على هذا الملعب».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عماد متعب: برج العرب يستضيف مباراتي الأهلي والإسماعيلي تطبيقا للعدالة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-23 227

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.