ائتلاف القوى الديمقراطية للسلام والوئام يقيم مؤتمر المغتربين اليمنيين بإدارة الأمين العام المساعد لشؤون المغتربين

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي ائتلاف القوى الديمقراطية للسلام والوئام يقيم مؤتمر المغتربين اليمنيين بإدارة الأمين العام المساعد لشؤون المغتربين والان إلى التفاصيل :

عدن((عدن الغد))خاص:

أقامت الأمانة العامة لشؤون المغتربين مساء اليوم مؤتمر المغتربين اليمنيين بإدارة الأمين العام المساعد لشؤون المغتربين أ. طه اليريمي.

وبدأ المؤتمر بكلمة الدكتور علي حسن الخولاني رئيس ائتلاف القوى الديمقراطية للسلام والوئام، تطرق فيه إلى الجهود الحثيثة والأهداف ومحاور المؤتمر،

وقام بتقديم الحضور الأمين العام د منصور عبية.

حيث كان المؤتمر من اجمل وأروع وأكبر المؤتمرات حيث لقئ ترحيب  دولي ومجتمعي وحقوقي وذات صدئ واسع النطاق.

كما كانت هناك كلمة للاخوة العرب سفراء السلام حول مؤتمر دور المغترب اليمني في إحلال السلام.

شارك الجميع في إنجاح هذا المؤتمر الذي تبنته الأمانة العامة لشؤون المغتربين في أئتلاف القوى الديمقراطية للسلام  والوئام عبر منصة الزوم ،منظمات حقوقية، المركز الهولندي اليمني للدفاع عن الحقوق والحريات د:ناصر القداري ،سفراء من جميع أنحاء العالم.

للمزيد تابعو صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بأسم ائتلاف القوى الديمقراطية للسلام  والوئام. الأمانة العامة لشؤون الاعلام والاتصال الأمين العام المساعد لشئون الاعلام والاتصال الاستاذ :محمدنديم


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ائتلاف القوى الديمقراطية للسلام والوئام يقيم مؤتمر المغتربين اليمنيين بإدارة الأمين العام المساعد لشؤون المغتربين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : عدن الغد أخبار وتقارير اليمن 2021-10-23 108

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.