أشرف عبد الباقي يكشف كواليس إنشاء مسرح في الساحل الشمالي

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي أشرف عبد الباقي يكشف كواليس إنشاء مسرح في الساحل الشمالي والان إلى التفاصيل :

قال الفنان أشرف عبد الباقي، إن كان في السابق يتم عرض موسم مسرحي شتوي في القاهرة وأخر صيفي في الإسكندرية، وذلك قبل ظهور عدد من الأماكن الساحلية الجديدة مثل العجمي ومراقيا بالساحل الشمالي ومارينا والعلمين.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أنه في السابق كان يعرض في الإسكندرية حوالي 18 مسرحية في موسم الصيف.

أشار الفنان أشرف عبد الباقي إلى أنه غير سعيد لأنه يعرض مسرحيات بمفرده عكس ما كان في السابق ويعرض الكثير من الفنانين الكثير من المسرحيات.

وكشف أشرف عبد الباقي أن عمله السابق في الديكورات والمقاولات استفاد منه كثيرا في بناء ديكورات مسرحية شمسية وأربع كراسي التي يقدمها في الساحل الشمالي وتعرض للإصابات في يديه خلال بناء الديكورات.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

أشرف عبد الباقي "اطلقت مسرح مصر منذ 9 سنوات" وأحاول استعادة أمجاد المسرح الصيفي

رسائل مؤثرة من أشرف عبد الباقي بعد عرض الاختيار 2


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أشرف عبد الباقي يكشف كواليس إنشاء مسرح في الساحل الشمالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم فن وموسيقى الصحافة العربية 2021-10-23 165

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.