كلاسيكو الأرض- بوسكيتس يكشف عن أمل برشلونة الجديد

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي كلاسيكو الأرض- بوسكيتس يكشف عن أمل برشلونة الجديد والان إلى التفاصيل :

أسامة جمالتحدث لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، سيرجيو بوسكيتس، في تصريحات صحفية عن الكلاسيكو المنتظر، وعن مستواه مع الفريق الكتالوني والمنتخب الإسباني وعن لاعبي ريال مدريد.

وقال بوسكتس خلال تصريحات اليوم الجمعة: الفوز يمنحنا الثقة ويسمح لنا بالاقتراب أكثر من قمة الترتيب، نحن لسنا بعيدين كثيرا عن ريال مدريد، فقط الفارق نقطتين، وهناك الكثير من المباريات المتبقية في الليجا، ولكن للثقة من المهم أن تفوز.

وعن لقاء الكلاسيكو أضاف بوسكتس: نحن نركز على أنفسنا في الليجا ودوري الابطال قدمنا مستوى متفاوت، كان علينا أن نكون أكثر قوة ضد دينامو، حتى تنافس في جميع المسابقات، يجب أن تكون صورة الفريق أفضل، وأن نكون أكثر صلابة.

وعن امتلاء ملعب الكامب نو قال بوسكيتس: الحقيقة هي أننا لا نفكر في ذلك، لأننا نعتقد أن الناس سيكونون إلى جانبنا، إذا كنا معا والملعب ممتلئا فسنكون أقوى، نحن بحاجة إلى الجماهير وهم سوف يستجيبون بالتأكيد.

وعن مستواه مع المنتخب الإسباني مقارنة مع برشلونة أوضح اللاعب أن هناك اختلافا من خلال المدربين واللاعبين وطرق اللاعب المختلفة.

وعن أنسو فاتي قال لاعب برشلونة: لقد جدد عقده وهي فرحة كبيرة، ويجب أن نكون على دراية بصغر سنه، وأيضا جاء من عام كامل دون لعب بسبب الإصابة، يجب أن يلعب شيئا فشيئا وعلينا أن تساعده، ولكن لا يجب أن يكون هو أمل البارسا الوحيد، ويمكنه المساهمة بالأهداف ولكن لا يجب أن نضع كل الثقل على ظهره.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كلاسيكو الأرض- بوسكيتس يكشف عن أمل برشلونة الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-10-23 178

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.