أسرار الصحف ليوم السبت 23 تشرين الأول 2021

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي أسرار الصحف ليوم السبت 23 تشرين الأول 2021 والان إلى التفاصيل :

البناءتوقفت مصادر دبلوماسية عند التحذير الواضح الذي أطلقه السيد حسن نصرالله بوجه احتمال الاستثمار الإسرائيلي في مناطق النفط والغاز قبل حسم المفاوضات، وحرصه على عدم الدخول على خط النقاش حول عناوين مثارة مثل خط الحدود الرسمي وإصدارها بمرسوم أو نتائج التفاوض وهوية المبعوث الأميركي.قال مسؤول أوروبي بارز إن ملف اليمن الذي جاء من خارج جدول الأعمال المتوقع للغرب، لجهة الصعود الثابت لأنصار الله وطبيعة نظرتهم لموقع اليمن في المنطقة وحجم قدرتهم على تثبيت حضورهم، يشكل المتغير الكبير الذي يربك النظرة الغربية للمنطقة.

 

الجمهوريةـ سخر أحد الديبلوماسيين من إتهامات شملت بلاده وصولاً الى تورطه في أحداث داخلية.ـ لوحظ أنّ كتلة نيابية لحزب مؤثر دعت الوزراء الى تفعيل عملهم وليس الحكومة ولم تطالب بعقد مجلس الوزراء.ـ قرّر مرجع رسمي نقل نشاطه الى مكتبه الخاص لتخفيف استهلاك الكهرباء والوقود عن الدولة.

 

اللواءحسب مصدر دبلوماسي، حملت مواقف رئيس دولة كبرى إشارات عن منحى تصادمي مع دولة كبرى أخرى في لبنان بعد سوريا..فهم من قطب سياسي أن شخصيات ذات وزن قد تختفي عن المشهد، بصرف النظر عن مصير الانتخابات ونتائجها إذا حصلت..لاحظ معنيون أن رئيس سلطة على محك قرارات الإنقاذ، بدا في الأيام الماضية في وضع لا يحسد عليه!


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أسرار الصحف ليوم السبت 23 تشرين الأول 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : التيار الوطني الحر لبنان اليوم لبنان 2021-10-23 102

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.