طبيبة روسية تقدم بدائل مفيدة للحلويات: منها التمر والمشمش المجفف

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي طبيبة روسية تقدم بدائل مفيدة للحلويات: منها التمر والمشمش المجفف والان إلى التفاصيل :

06:00 ص السبت 23 أكتوبر 2021

يتبع بعض الأشخاص عادات صحية، ويدمن الكثير الحلويات، والتي لها تأثير سلبي على الصحة بشكل عام.

الدكتورة كيرا غلينكا الخبيرة في مؤسسة "الرقابة الروسية على المنتجات الاستهلاكية" ذكرت عددًا من المنتجات التي يمكن اعتبارها بديلًا مفيدًا عن الحلويات.

وأوضحت أنه بالإضافة إلى السكر المتواجد في الحلويات، فهي تحتوي أيضاً على المنكهات والألوان والمستحلبات والدهون المتحولة، ويجب تجنبها. وبالمحصلة ينصح باستبدال هذه الأطعمة في النظام الغذائي، ليصبح التمر والمشمش المجفف والزبيب والخوخ والتوت المجفف والعسل والمكسرات هي البديل الصحي عن الحلويات حسب ما نقل "سبوتنيك".

هذا وتعتبر الفواكه المجففة والعسل مصادر ممتازة للفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والألياف، وبالتالي ستساعد هذه المجموعة على تحسين حالة الأمعاء والجلد والدماغ والقلب، والإضافة إلى ذلك، ستسهم هذه الأغذية في تقوية جهاز المناعة.

وشدد الخبراء على أهمية عدم الخلط بين الفواكه المجففة وبين الفواكه المسكرة (المحلاة بالسكر)، باعتبار هذه الأخيرة تحتوي على الكثير من السكر، مما يعني حصول الجسم على كمية كبيرة من السكر الضار.

وينصح الخبراء بتناول المكسرات بدلاً من الحلوى، و على الرغم من أنها لا تتمتع بنفس المذاق الحلو الواضح، إلا أنها مغذية للغاية وتحتوي على الكثير من البروتينات والفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية والعناصر المعدنية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل طبيبة روسية تقدم بدائل مفيدة للحلويات: منها التمر والمشمش المجفف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي لايف ستايل مصر 2021-10-23 142

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.