ذا صن: سطو مسلح على منزل لاعب في الدوري الإنجليزي وسرقة ساعات ومجوهرات

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ذا صن: سطو مسلح على منزل لاعب في الدوري الإنجليزي وسرقة ساعات ومجوهرات والان إلى التفاصيل :

06:10 ص | السبت 23 أكتوبر 2021

شعار الدوري الإنجليزي

أخبار متعلقة

كشفت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، عن تعرض أحد اللاعبين الناشطين في الدوري الإنجليزي الممتاز، لحادث سرقة مروع، خلال فترة التوقف الدولي، بعدما قابل هجوما من بلطجية مقنعين على منزله، ثم تم تقييده مع زوجته التي أصابها الرعب.

وأكدت الصحيفة التي رفضت ذكر اسم اللاعب، أن العصابة اقتحمت قصره المنعزل خلال فترة المباريات الدولية الأخيرة، معتقدة أنه سافر إلى الخارج رفقة منتخب بلاده، لكنه كان قد عاد في وقت مبكر لبيته، وبينما كان يشاهد زملاءه في الفريق على شاشة التلفزيون، اقتحم أربعة رجال المنزل عبر باب زجاجي.

ذا صن: سرقة ممتلكات بقيمة 1.5 مليون جنيه إسترليني من قصر اللاعب بعد جره في أرجاء المنزل

وأوضحت الصحيفة، أن زوجة اللاعب الذي يعد أحد لاعبي الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، كانت تستحم في ذلك الوقت، وتم الإمساك بالثنائي وتقييدهما وسرقة المنزل، وحاول اللاعب المقاومة لكن تم جره في أرجاء البيت من قبل اللصوص الذين يرتدون أقنعة، وقاموا بسرقة كل الممتلكات، التي تبلغ قيمتها مليون ونصف مليون جنيه إسترليني.

وكشف مصدر في تصريحات للصحيفة البريطانية، أن ما حدث كانت كابوساً للجميع وصدمة للمسؤولين، رغم شجاعة نجم البريميرليج الذي حاول جاهداً التصدي لهم، لكنهم تفوقوا عليه عددياً وتعاملوا معه بعداونية، وقاموا بسرقة الساعات والمجوهرات والأدوات الكهربائية.

وأوضح المصدر أن اللاعب يعيش حياة طبيعية خارج الملعب دون صخب، لذلك صُدم من عملية استهداف منزله وتعرضه لسطو مسلح، فهو لم يستعرض ثروته أو يتباهي بها من قبل، بل يتعامل بصورة طبيعية ويظهر كشخص عادي قدر الإمكان.

تقارير: الشرطة تواصل التحقيقات ولصوص اليوم الواحد يستهدفون نجوم الدوري الإنجليزي

وأوضحت الشرطة الإنجليزية في تصريحات للصحيفة أن التحقيقات مازالت جارية في الوقت الحالي للوصول للجناة، وكشف ملابسات عملية السرقة التي تعرض لها اللاعب.

         سرقة لاعب في الدوري الإنجليزي لم يتم ذكر اسمه

وأشارت صحيفة «ذا صن» إلى أن استهداف لاعبي كرة القدم أصبح أمرا متكررا من قبل عصابات السطو المسلح التي يطلق عليها اسم «لصوص اليوم الواحد»، حيث يقومون بمداهمة منازل لاعبي كرة القدم أثناء خوضهم للمباريات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ذا صن: سطو مسلح على منزل لاعب في الدوري الإنجليزي وسرقة ساعات ومجوهرات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-23 187

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.