مسلي آل معمر: «جماهير النصر» دائمًا أوفياء.. ونعدهم بما يرضي طموحاتكم

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي مسلي آل معمر: «جماهير النصر» دائمًا أوفياء.. ونعدهم بما يرضي طموحاتكم والان إلى التفاصيل :

وعد مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، جماهير ناديه بتقديم الفريق الأول لكرة القدم موسمًا يُرضي طموحاتهم، مُقدمًا الشكر لجماهير «العالمي» التي حضرت تدريب الفريق، الجمعة، مؤكداً أن موقفهم ليس بغريب على جماهير وأنصار الفريق؛ لأنهم دائماً عند حسن الظن.وخاطب آل معمر، جماهير الفريق التي حضرت في مدرجات ملعب مرسول بارك أثناء خوض الفريق تدريباته، قائلًا: الأوفياء هم من يقفون بجوار فريقهم رغم الخسارة الأخيرة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال.وفتح النصر أبواب ملعبه للجماهير مجاناً خلال تدريبات الجمعة، بعد الخروج الآسيوي من نصف النهائي بالخسارة أمام الهلال بنتيجة هدف مقابل هدفين.اقرأ أيضًا:«قرار تحفيزي».. النصر يستعين بالجماهير قبل مواجهة الاتفاق في دوري المحترفينأزمة مؤجلات الهلال والنصر تُربك حسابات «المسابقات»


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مسلي آل معمر: «جماهير النصر» دائمًا أوفياء.. ونعدهم بما يرضي طموحاتكم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عاجل الأخبار السعودية 2021-10-23 96

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.