واشنطن تعلن مقتل قيادي بارز في تنظيم القاعدة بسوريا

اخبار فلسطين

مشاهدة او قراءة التالي واشنطن تعلن مقتل قيادي بارز في تنظيم القاعدة بسوريا والان إلى التفاصيل :

واشنطن تعلن مقتل قيادي بارز في تنظيم القاعدة بسوريا

2021 Oct,23

قالت القيادة الأميركية الوسطى إنها قتلت القيادي بتنظيم القاعدة عبد الحميد المطر في غارة جوية بطائرة مسيرة شمال غربي سوريا أمس الجمعة.

وأضافت أن القضاء على المطر سيعطل قدرة التنظيم على تنفيذ هجمات عالمية تهدد الأميركيين وشركاء الولايات المتحدة والمدنيين الأبرياء، على حد تعبيرها.

وأكدت القيادة الوسطى أن الولايات المتحدة ستستمر في استهداف أعضاء القاعدة وما وصفتها بالمنظمات الإرهابية الأخرى التي تريد إلحاق الضرر بالأراضي الأميركية.

وفي 20 سبتمبر/أيلول الماضي، أعلنت وزارة الدفاع الأميركية (بنتاغون) تنفيذ الجيش الأميركي ضربة جوية بطائرة مسيرة قرب مدينة إدلب (شمالي سوريا)، ضد أحد كبار قادة تنظيم القاعدة.

ولاحقا نقل موقع "ميليتري تايمز" (Military Times) عن القيادة الوسطى للجيش الأميركي، أن المسؤول البارز في تنظيم القاعدة هو سالم أبو أحمد المسؤول عن التخطيط والتمويل والموافقة على هجمات القاعدة.

ونقل الموقع عن المتحدث باسم القيادة الوسطى قوله إن "الغارة تندرج في إطار ما وصفها بالعمليات الأميركية لتقويض الشبكات الإرهابية الدولية، واستهداف القادة الإرهابيين الذين يسعون لمهاجمة الولايات المتحدة ومصالحها وحلفائها في الخارج".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل واشنطن تعلن مقتل قيادي بارز في تنظيم القاعدة بسوريا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سما الإخبارية شؤون عربية ودولية فلسطين 2021-10-23 86

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.