أجمل إطلالات نجوى كرم لمناسباتك اليومية

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي أجمل إطلالات نجوى كرم لمناسباتك اليومية والان إلى التفاصيل :

تتميز النجمة اللبنانية

نجوى كرم

بإطلالاتها الراقية والأنيقة، حيث تتقن دائماً اختيار إطلالات أنثوية جذابة تناسب مختلف أوقات اليوم. في السطور التالية، نُطلعكِ على أجمل إطلالات نجوى كرم للاستعانة بها في تنسيق إطلالاتك اليومية:

نجوى كرم بإطلالة عصرية للسهرة

نجوى كرم بإطلالة عصرية للسهرة

في إطلالة أنثوية عصرية، تناسب السهرات والخروجات المسائية، نسقت نجوى كرم توب أبيض مع كم صُمم من القماش المقلم باللونين الذهبي والأسود اللامع، متصل بالرقبة بحزام رفيع من الجلد، مع بنطلون أسود بتصميم الخصر العالي أو

هاي ويست

مرفق بحزام عريض مُطرز بالترتر الأسود لإطلالة أكثر جاذبية. ونسقت نجوى كرم مع هذه الإطلالة حذاء أنيقاً من الجلد الأسود صُمم بكعب عالٍ ومقدمة مُدببة.

نجوى كرم بالبنطلون الأبيض الواسع

نجوى كرم بالبنطلون الأبيض الواسع

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة راقية وأنيقة تناسب أوقات العمل أو الإطلالات المسائية، يُمكنكِ الاستعانة بهذه الإطلالة لنجوى كرم، والتي اعتمدت خلالها بنطلون أبيض واسع بتصميم هاي ويست، مع قميص حرير باللون الأخضر، صُمم بأكمام طويلة مع أزرار أمامية وفتحة صدر حرف V. ونسقت نجوى كرم مع إطلالتها حزام على الوسط صُمم من المعدن الذهبي، مع حذاء ذي كعبٍ عالي بمقدمة مُدببة باللون البيج

الباستيل

.

تابعي المزيد

اختاري أزياء باللون الوردي من وحي النجمات

نجوى كرم بإطلالة كاجوال شتوية

نجوى كرم بإطلالة كاجوال شتوية

البنطلون الجينز قطعة أساسية داخل خزانة أغلب النساء، ولتنسيقه في إطلالة شتوية كاجوال أنيقة، يُمكنكِ الاستعانة بإطلالة نجوى كرم، التي نسقت فيها

بنطلون جينز

ضيق باللون الأزرق الداكن بتصميم البوق تحت الركبتين، مع بلوزة سوداء باللون الأحمر ذات رقبة عالية، وأكمام طويلة، إضافة إلى كارديجان صوف باللون الأسود ذي أطراف دانتيل لإطلالة أكثر أناقة. ونسقت نجوى كرم مع هذه الإطلالة، نظارة شمسية ذات عدسات سوداء دائرية كبيرة، وحذاء أسود ذي كعبٍ عالي.

نجوى كرم بجمبسوت جلد أسود

نجوى كرم بجمبسوت جلد أسود

لاقت موضة الجمبسوت رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، وقدمها الكثير من المُصممين والماركات بموديلات وأقمشة مختلفة تناسب كافة الأذواق. وفي إطلالة تجمع بين العصرية والأناقة بالجمبسوت، نسقت نجوى كرم جمبسوت باللون الأسود صُمم من الجلد، جاء بتوب بأكمام طويلة وجيوب أمامية ذات أغطية على الصدر، مع أزرار أمامية وياقة رفيعة وحزام عريض على الخصر، فيما جاء البنطلون بتصميم كلاسيكي واسع. ونسقت نجوى كرم مع هذه الإطلالة، حذاء أنيقاً باللون الأسود ذي فتحة تكشف أصابع القدمين وكعبٍ عالي، إضافة إلى حقيبة كتف من الجلد الأسود ذات ذراع على شكل سلسلة من المعدن الذهبي.

تابعي المزيد

فساتين باللون الأسود للسهرات من وحي النجمات

ملاحظة: جميع الصور من إنستغرام نجوى كرم


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أجمل إطلالات نجوى كرم لمناسباتك اليومية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مجلة سيدتي sayidaty السعودية 2021-10-23 151

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.