الليلة.. بيراميدز يواجه عزام في الكونفدرالية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي الليلة.. بيراميدز يواجه عزام في الكونفدرالية والان إلى التفاصيل :

يخوض في التاسعة مساء اليوم السبت، الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على ملعب 30 يونيو بالدفاع الجوي، مباراة عزام التنزاني في إياب دور الـ٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى بيراميدز إلى الفوز في هذا اللقاء لضمان التأهل إلى الدور التالي بعدما انتهت مباراة الذهاب بالعاصمة دار السلام بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويدخل بيراميدز المباراة بقائمة كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - عبد الرحمن صميدة

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - أحمد توفيق - رمضان صبحي - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - عماد ميهوب

خط الهجوم: دودو الجباس

وخاض بيراميدز مرانه الأخير في الثامنة مساء أمس الجمعة على استاد الدفاع الجوي في إطار معسكره المغلق، وأقيم في نفس اليوم، الاجتماع الفني للمباراة، حيث مثل بيراميدز، أحمد زاهر المدير الإداري ووليد مهدي مدير المباريات وشريف جمال مدير العلاقات العامة، وعاطف شادي المنسق الإعلامي للفريق.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة، حيث يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل ويظهر حارس المرمى باللون الأصفر الكامل، ويرتدي نادي عزام اللون الأزرق كاملا، ويظهر حارس مرماه باللون الرمادي.

تم كذلك الاتفاق على أن يصل فريقا بيراميدز وعزام التنزاني لملعب الدفاع الجوي قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف على أن يسلم كل فريق التشكيل الخاص به بمجرد الوصول للملعب مباشرة.

وتم التأكيد كذلك على كافة الإجراءات الطبية والخاصة بمنع انتشار فيروس كورونا من حيث ارتداء الماسك الطبي في جميع أجراء الملعب ومنع المصافحة بين اللاعبين والأجهزة الفنية واستخدام المطهرات والكحول، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي.

أوضح طاقم التحكيم أنه في حالة انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب في تنزانيا، سيتم اللجوء بشكل مباشر إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل للدور المقبل دون لعب وقت إضافي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الليلة.. بيراميدز يواجه عزام في الكونفدرالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2021-10-23 143

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.