أول تصريح من الممثل أليك بالدوين بعد قتله مديرة التصوير

اخبار الأردن

مشاهدة او قراءة التالي أول تصريح من الممثل أليك بالدوين بعد قتله مديرة التصوير والان إلى التفاصيل :

الوكيل الإخباري - صرح الممثل الأمريكي أليك بالدوين لأول مرة علانية أنه يتعاون مع تحقيق الشرطة من أجل توضيح سبب حدوث المأساة التي أدت إلى مقتل مديرة التصوير.

وكتب بالدوين عبر تويتر يوم الجمعة: "لا توجد كلمات تعبر عن صدمتي وحزني بشأن الحادث المأساوي الذي أودى بحياة هالينا هاتشينز زوجة وأم وزميلة لنا تحظى بإعجاب كبير. أنا أتعاون بشكل كامل مع تحقيق الشرطة لمعالجة كيفية حدوث هذه المأساة وأنا على اتصال بزوجها، وتقديم الدعم له ولأسرته. قلبي محطم على زوجها وابنها وكل من عرف وأحب هالينا".

وكان الممثل في نيو مكسيكو يصور فيلمه الغربي "Rust"، الذي يقوم ببطولته وإنتاجه.

وتقول الشرطة إنه أطلق مقذوف من مسدس "خُلبي" (لا تستعمل به ذخيرة حية) كان يحمله الممثل البالغ من العمر 68 عامًا، على المجموعة، مما أدى إلى وفاة هالينا هاتشينز (42 عامًا)، مديرة التصوير في الفيلم.

كما أصيب في الحادث مخرج الفيلم جويل سوزا (48 عامًا) وفق سي إن إن عربية.وقال بيان صادر عن سلطات إنفاذ القانون، إنه وفقًا للمحققين، يبدو أن المشهد الذي تم تصويره تضمن استخدام سلاح ناري، لافتا أن "المحققين يحققون في كيفية ونوع القذيفة التي تم إطلاقها".

البيان


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أول تصريح من الممثل أليك بالدوين بعد قتله مديرة التصوير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوكيل الاخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الوكيل الاخباري الأخبار الأردن 2021-10-23 113

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.