مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على برايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على برايتون في الدوري الإنجليزي اليوم والان إلى التفاصيل :

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على نظيره برايتون في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت علي ملعب "أميكس فالمر"، ضمن منافسات الجولة التاسعة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.

ويدخل مان سيتي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد اكتساح كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا بنتيحة 5-1، بينما على الجانب الآخر سقط برايتون في فخ التعادل السلبي بآخر مباراة له بالدوري أمام نوريتش سيتي.

وحقق مانشستر سيتي الفوز في خمس مباريات هذا الموسم بمسابقة الدوري، وتعادل في لقاءين وسقط في مباراة واحدة، فيما انتصر برايتون في 4 مباريات وتعادل في ثلاث لقاءات وخسر مباراة واحدة.

يحتل مانشستر سيتي، حامل اللقب، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، برصيد 17 نقطة، حيث يتأخر السيتيزنز بفارق نقطة واحدة عن الوصيف ليفربول، وبنقطتين عن المتصدر تشيلسي، فيما يتواجد برايتون في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

ومن المتوقع أن يدخل مانشستر سيتي اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

الدفاع: أوليكساندر زينشينكو – روبن دياز – إيميريك لابورتا – جواو كانسيلو

الوسط: رودري – بيرناردو سيلفا – كيفين دي بروين

الهجوم: جاك جريليتش – فيل فودين – جابريل خيسوس


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على برايتون في الدوري الإنجليزي اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-10-23 156

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.