حدث ليلاً- مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بالجيزة.. والأرصاد توجه 3 نصائح للمواطنين

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي حدث ليلاً- مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بالجيزة.. والأرصاد توجه 3 نصائح للمواطنين والان إلى التفاصيل :

06:50 ص السبت 23 أكتوبر 2021

كتب- أحمد عبد المنعم:شهدت ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

44 حالة وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الجمعةأعلنت وزارة الصحة والسكان، الثلاثاء، عن خروج 713 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 272505 حتى اليوم.للتفاصيل.. اضغط هنا"تاثيرها محدود".. عباس شراقي: غازات من بركان لابالما ستصل الإسكندرية قريبًاكشف الدكتور عباس شراقي، أستاذ الجيولوجيا والموارد المائية في جامعة القاهرة، حقيقة وصول غازات من بركان لابالما إلى مصر يوم الأحد المقبل.للتفاصيل.. اضغط هناعوض تاج الدين: أنفقنا ما يعادل 300 أو 400 مليون دولار لتوفير اللقاحاتقال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، إن لقاح كورونا لا يغني عن لقاح الإنفلونزا الموسمية، موضحا أن لقاح كورونا يجب أن يحصل عليه الجميع أما لقاح الإنفلونزا مهم لأصحاب الأمراض الصدرية المزمنة وأمراض القلب ونقص المناعة، وكبار السن.للتفاصيل.. اضغط هنامزيد من انخفاض الحرارة.. الأرصاد: 3 نصائح خلال الفترة المقبلةقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد مزيدًا من الانخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بشقيها العظمى والصغرى حيث يكون الطقس مائل للبرودة في آخر الليل والصباح الباكر، كما تبقى فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على شمال البلاد.للتفاصيل.. اضغط هنامصرع عنصر إجرامى شديدة الخطورة عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة بالجيزةلقي أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة مصرعه عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة بالجيزةأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة تواجد عدد من العناصر الإجرامية من محافظة شمال سيناء بالقرب من الطريق الدولى بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة ، وقيامهم ببيع المواد المخدرة علانية مستخدمين أسلحة نارية.للتفاصيل.. اضغط هنا"غرز سيخ الكفتة في صدره".. مقتل صبي على يد كبابجي بالهرمشاب يفترش الشارع تسيل منه الدماء أثار رعب أهالي كفر طهرمس بحي الهرم غرب الجيزة، الجمعة.تلقى اللواء سامح الحميلي مدير قطاع الغرب إشارة من العقيد


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل حدث ليلاً- مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بالجيزة.. والأرصاد توجه 3 نصائح للمواطنين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي أخبار مصر مصر 2021-10-23 111

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.